شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثنائية نيمار وزلزال البايرن وشعر مرسي في “صباحك رياضي”

ثنائية نيمار وزلزال البايرن وشعر مرسي في “صباحك رياضي”
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم فوز برشلونة والبايرن وتصريحات مرتضى منصور ضد مرسي.

“صباحك رياضي” هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع “رصد”، ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة.

وفي “صباحك رياضي” اليوم الأربعاء، لا صوت يعلو فوق صوت دورى أبطال أوروبا بعد أمسية مثيرة تمكن فيها فريق بايرن ميونيخ فى إلتهام التنين البرتغالي بورتو، وتجديد برشلونة الفوز على القادم من فرنسا باريس سان جيرمان، كما حظيت تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد مرسي بأهمية خاصة.

إبداع برشلونة

تأهل فريق برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتكرار فوزه على منافسه الفرنسي باريس سان جيرمان لكن هذه المرة بنتيجة (2-0)، ليفوز بمجموع اللقائين (5-1) بعد أن فاز ذهابا فى ساحة الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل ثنائية البلوجرانا اللاعب البرازيلي نيمار، بعد أن فعلها سواريز بثنائية ذهاباً، وكان لقائد السيليساو وقتها الحضور بهدف الافتتاح ليضع الثنائي اللاتيني برشلونة في مربع الأبطال الأوروبي.

وشهدت الدقيقة 14 عرض مبهر من الفنان إنييستا الذي راوغ أكثر من لاعب في انطلاقة من وسط الملعب، ليمرر إلى نيمار الذي انفرد ورواغ الحارس ليسجل هدف رائع.

وعاد نيمار ليتألق من جديد في الدقيقة 34، بهدف رائع بالرأس بعدما قابل عرضية مواطنه دانيل ألفيس ليحولها لشباك سيرجيو بإتقان معلناً عن هدف ثاني لبرشلونة، لتمر بعدها الدقائق دون جديد باستحواذ كتالوني واستسلام باريسي ليحصد البارسا بطارقة العبور بأريحية كبيرة إلى محطة نصف النهائى.

زلزال البايرن

وفى ملعب الإليانز أرينا، أمطر فريق بايرن ميونخ الألماني شباك نظيره بورتو البرتغالي بسداسية قاسية أهداف مقابل هدف شرفي، في إياب ربع نهائي نهائي دوري الأبطال الأوروبي ليتأهل لنصف النهائي للمرة الرابعة على التوالي والخامسة في ست سنوات.

وسجل أهداف العملاق البافاري، تياجو ألكانتارا “ق 14” وجيروم بواتينج “ق 21” وروبيرت ليفاندوفسكي هدفين “ق 27 و40” وتوماس مولر “ق 36” وتشابي ألونسو “ق 88” بينما سجل الكولومبي جاكسون مارتينيز هدف بورتو “ق 73”.

وشهد اللقاء تعرض ماركانو لاعب بورتو للطرد للحصول على بطاقتين صفراويتين في الدقيقتين 71 و87، ليحول البافارى خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الذهاب لفوز 7-4 في مجموع المباراتين، ويثبت أن المستحيل ليس ألمانيًا

وستجرى قرعة نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي يوم الجمعة المقبل، حيث ستقام مباريات نصف النهائي كالتالي: مرحلة الذهاب يومي 5 و6 مايو والإياب يومي 12 و13 من نفس الشهر.

تصريحات مرتضى

طالب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مهاجم الفريق باسم مرسي بضرورة قص شعره خلال الفترة المقبلة، مؤكداً للاعب أن هذا هو التحذير الأخير له في هذا الشأن.

واجتمع منصور مع لاعبي فريق الزمالك اليوم الثلاثاء، للحديث معهم بشأن مباراة الفتح الرباطي المغربي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأخبر  منصور اللاعب خلال الاجتماع: “هذا هو التحذير الأخير لك من أجل قص شعرك”، ليرد اللاعب: “هذه حرية شخصية”، وهو الأمر الذي أغضب رئيس النادي.

وسبق أن طلب رئيس الزمالك من المهاجم الشاب قص شعره، لكن اللاعب لم يستجيب ليعيد منصور طلبه مجدداً.

وفي سياق متصل، وجه منصور تحذيراً للاعب الوسط أحمد توفيق بشأن الحديث عن عروض الاحتراف التي تلقاها في الفترة الماضية.

وقال منصور للاعب: “سيتم خصم 300 ألف جنيه منك نظير كل كلمة تصرخ بها عن وجود عقود احتراف لك”، مضيفا: “إذا ما وصلك عقد احتراف رسمي سيتوجب عليك أن تقدمه لمجلس الإدارة كي يوافق عليه.”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023