شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: حكم “الاتحادية” باطل.. ويؤجج الغضب الشعبي

الإخوان:  حكم “الاتحادية” باطل..  ويؤجج الغضب الشعبي
أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن الأحكام اتي صدرت بحق الرئيس محمد مرسي، هي "أحكام باطلة تريد سلطة باطلة بها أن تفرض واقع الجبروت، وسينقلب عليها هذا الظلم باستمرار الثورة والغضب الشعبي".

أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن الأحكام اتي صدرت بحق الرئيس محمد مرسي، هي “أحكام باطلة تريد سلطة باطلة بها أن تفرض واقع الجبروت، وسينقلب عليها هذا الظلم باستمرار الثورة والغضب الشعبي”.

وأضافت الجماعة -في بيان لها- منذ قليل، أن “هذا الحكم لن يدفع ثبات الرئيس محمد مرسي والثوار قيد أنملة للخلف، وأن هذه الأحكام ستسقط كما سيسقط الانقلاب وقضاء العسكر، وسيبقي الرئيس محمد مرسي والثوار أقوي من هذا الزيف وستنتصر مصر علي هذا الانقلاب والقضاء الفاسد” . 

وأشار البيان إلى أن “الحكم علي الرئيس محمد مرسي يؤجج الغضب الشعبي، ولينتظر الانقلاب أياما سوداء ننقذ فيها مصر من الظلم والفساد والفقر والقهر، لأجل أن يعيش الوطن والمواطنون في حرية وكرامة وعزة وعدل”.

وأكدت الجماعة أنها في طريقها الثوري لن تتراجع، ولن تسمح لعنف الانقلاب وتفجيراته وجبروته أن يستمر، وأن عبد الفتاح السيسي و”عصابته” سيعلمون “مصيرهم الأسود”.

 

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 20 عاما على الرئيس الأسبق محمد مرسي 12 آخرين ، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”أحداث الاتحادية”.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023