شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤمن والسعيد يقودان الأهلى في موقعة المغرب التطواني بـ دورى الأبطال

مؤمن والسعيد يقودان الأهلى في موقعة المغرب التطواني بـ دورى الأبطال
يحل فريق الكرة بالأهلى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، ضيفا ثقيلا على فريق المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى موقعة يتطلع خلالها الضيف الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة

يحل فريق الكرة بالأهلى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، ضيفا ثقيلا على فريق المغرب التطوانى فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فى موقعة يتطلع خلالها الضيف الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمته فى لقاء العودة المُقرر فى الثانى من مايو المقبل باستاد “بتروسبورت”.

ويُعانى الأهلي من غيابات بالجملة، أبرزها استبعاد عماد متعب من الموقعة الإفريقية والذى أثار غضب مهاجم الفريق وتحفّظ على الإطاحة به من رحلة المغرب واصفا القرار بأنه “غير منطقى”، بالإضافة إلى محمد ناجى جدو الغير مُقيّد فى قائمة الفريق الأفريقية.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلى المبارة بتشكيل مكون من: شريف إكرامى فى حراسة المرمي، وأمامه رباعي الدفاع شريف حازم، وسعد سمير، وباسم على، وصبري رحيل، وثنائى الإرتكاز حسام غالى، وحسام عاشور، وثالوث العمليات وليد سليمان، وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا على أن يتكفل صلاح الدين الأثيوبى بالهجوم. 

ويسعى المغرب التطوانى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، من أجل تعزيز حظوظه فى التأهل لدور المجموعات قبل خوض مباراة الإياب بالقاهرة، فى الوقت الذى يمتلك فيه العديد من اللاعبين المميزين القادرين على ترجيح كفته أمام المارد الأحمر. 

ويعد محسن ياجور هداف دورى الإبطال والدورى المغربى، أبرز هؤلاء اللاعبين، بالإضافة إلى عبد العظيم خضروف، ومن المنتظر أن يبدأ بطل المغرب اللقاء بضغط هجومى مكثف لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023