شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. بايرن ميونخ يعزز صدارته في البوندزليجا

بالفيديو.. بايرن ميونخ يعزز صدارته في البوندزليجا
فاز بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني، على هوفينهايم بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب راين نيكار شتاديون السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من البوندزليجا

فاز بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني، على هوفينهايم بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب راين نيكار شتاديون اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من البوندزليجا.

وأحرز سيباستيان روده هدفًا في الدقيقة 39، ثم أحرز أندرياس بيك هدفًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة الأخيرة.

وبهذه النتيجة يرفع البايرن رصيده إلى النقطة 73 في البوندزليجا، بينما تجمد رصيد هوفينهايم عند النقطة 37 في المركز السابع.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة كبيرة لبايرن ميونخ دون خطورة حقيقية على مرمى أوليفر باومان، ليكتفى بالنتيجة السلبية مؤقتًا، في حين اعتمد هوفينهايم على المرتدات السريعة.
وفي الدقيقة 39 تقدم سيباستيان روده للبايرن بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ممتازة لم يستطع باومان أن يراها إلا في الشباك.
تبع هذا الهدف أكثر من فرصة لهوفينهايم، أبرزها كان تمريرة من سيباستيان رودي لاعب هوفينهايم داخل منطقة الجزاء لموديست، ثم مرت وقام رودي بعرقلة فولاند، ولكن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لأصحاب الأرض وسط اعتراضات كبيرة من الجماهير.

 

 

 

شاهد أهداف المباراة:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023