شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يسحق الأسيوطي بخماسية نظيفة

الأهلي يسحق الأسيوطي بخماسية نظيفة
فاز فريق الأهلي على نظيره الأسيوطي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز

فاز فريق الأهلي على نظيره الأسيوطي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بضغط هجومي على دفاعات الأسيوطي استمر حتى الدقائق الأولى التي شهدت هجمات ضائعة، أبرزها فرصة الهدف الأول من مؤمن زكريا عن طريق عرضية من عبد الله السعيد حولها برأسه فوق العارضة.

ونجح الأهلي في التسجيل بتصويبة قوية من وليد سليمان استقرت في شباك الحارس رمزي صالح في الدقيقة 14، وتخللت سيطرة الأهلي بعض الهجمات للأسيوطي، محاولًا إدراك التعديل قبل أن يتوج مؤمن زكريا سيطرة الفريق الأحمر بالهدف الثاني بتصويبة قوية على يسار الحارس رمزي صالح في الدقيقة 33.

وتمكن مؤمن زكريا من التسجيل مجددًا عن طريق عرضية لشريف حازم في الدقيقة 38، وحول باسم علي عرضية للإثيوبي صلاح الدين سعيدو لداخل الشباك في الدقيقة 42، محرزًا الهدف الرابع.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل كريم بامبو بديلًا لوليد سليمان بين شوطي اللقاء، واستمرت هجمات الأهلي عن طريق الأطراف، ليدعم الضغط الأهلاوي نزول حسام غالي بديلًا لمحمد رزق في الدقيقة 55، وأحرز الهدف الخامس للأهلي عبد الله السعيد في الدقيقة 71.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023