شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تغييرات السيسي العسكرية … حركة تنقلات بوزارة الداخلية

بعد تغييرات السيسي العسكرية … حركة تنقلات بوزارة الداخلية
أجرى اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، حركة تغيرات في المناصب القيادية بالوزارة على مستوى مديري الأمن والمباحث في عدد من المحافظات.

أجرى اللواء مجدي عبدالغفار، وزير داخلية الانقلاب، حركة تغيرات في المناصب القيادية بالوزارة على مستوى مديري الأمن والمباحث في عدد من المحافظات.

ونقل اللواء عصام الدين مصطفى رمضان الحملي من موقعه بقطاع مصلحة الأمن العام، إلى مدير الإدارة العامة للرخص بقطاع مصلحة الأمن العام، واللواء علي حسين محمد مصطفى سلطان من قطاع مصلحة الأمن العام إلى وكيل الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام، بحسب صحيفة الوطن.

فيما تم نقل اللواء جمال موسى السيد عبدالباري من قطاع مصلحة الأمن العام إلى وكيل الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام، وياسر صابر صابر صابر إبراهيم رخا، من قطاع مصلحة الأمن العام إلى وكيل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما نقل اللواء زكريا محمد أحمد أبوزينة من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف إلى الإدارة العامة لحماية الآداب، واللواء أحمد مظهر على الشرملي من منصبه كمدير إدارة البحث الجنائي بقطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى قطاع مصلحة الأحوال المدنية.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023