شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. شقيق الفخراني: كيف يطبق حدود الله قاض يشرب الخمر؟

بالفيديو.. شقيق الفخراني: كيف يطبق حدود الله قاض يشرب الخمر؟
قال عبد الرحمن الفخراني، شقيق عبد الله الفخراني أحد مؤسسي شبكة "رصد" الإخبارية والمحكوم عليه بالمؤبد إنه كان يتوقع أن يحدث الأسوأ لأخيه من حكم المؤبد، لكن والده لم يكن تقديره أن يصدر مثل ذلك الحكم في بداية الأمر"

قال عبد الرحمن الفخراني، شقيق عبد الله الفخراني أحد مؤسسي شبكة “رصد” الإخبارية والمحكوم عليه بالمؤبد أنه كان يتوقع أن يحدث الأسوأ لأخيه من حكم المؤبد، لكن والده لم يكن تقديره أن يصدر مثل ذلك الحكم في بداية الأمر”.

وأضاف الفخراني خلال مداخلة هاتفية مع قناة مكملين: إن القاضي الذي نطق بالحكم كانت قد ظهر له صور على صفحته الشخصية مع الخمر والمنكرات، فكيف يقول أنه يطبق حدود الله”.

وتابع: “والدتي كانت ترى ناجي شحاتة شخص “مسكين”، لو يعلم ما هو حد الحرابة كان سيخاف، وإن كان يعلم فذلك “عذر أقبح من ذنب”، كما إنها دعت كل الشباب الذين بكوا على تلك المحاكمات بالصبر والاستمرار في مواجهة الظلم من أجل التمكين وتحقيق العدل”.

وأكد الفخراني أن أخاه كان بمثابة صديق له، وملجأ في الأزمات التي يمر بها لأنه شخص ودود ويحب الناس جميعًا، وأنه من الصالحين بإذن الله”..

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، قضت  السبت الماضي بالسجن المؤبد حضوريا على الزميلين سامحي مصطفى، وعبد الله الفخراني، عضوي مجلس إدارة شبكة “رصد”، وغيابيًا على الزميل عمرو فراج، مدير العلاقات العامة بالشبكة، وآخرين في نفس القضية بينهم سعد خير الشاطر.

كما أيّدت المحكمة، حكمها السابق بإعدام محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، و13 آخرين، بينهم أعضاء في مكتب الإرشاد، وقيادات بالجماعة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023