شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب: أحكام القضاء تهدف إلى قتل أحلام الشعب

محسوب: أحكام القضاء تهدف إلى قتل أحلام الشعب
استنكر الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والنيابية السابق، أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة بحق عدد معارض الانقلاب في القضية المعروفة إعلاميًا بغرفة عمليات رابعة

استنكر الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والنيابية الأسبق، أحكام الإعدام والمؤبد الصادرة بحق عدد من معارضي الانقلاب العسكري في القضية المعروفة إعلاميًا بغرفة عمليات رابعة.

 

وقال محسوب، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “براءة مبارك ونظامه وإعدام المعارضة وسجنها لا يهدف إلا لقتل حلمكم”، وأضاف: “إذا الشعبُ يوماً أرادَ الحيَاةَ.. فلا بد أن يستجيب القدر”.

 

 

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، قضت اليوم السبت، بالسجن المؤبد حضوريًا على الزميلين سامحي مصطفى، وعبد الله الفخراني، عضوي مجلس إدارة شبكة “رصد”، وغيابيًا على الزميل عمرو فراج، مدير العلاقات العامة بالشبكة، وآخرين في القضية ذاتها.

 

كما أيّدت المحكمة في القضية ذاتها، حكمها السابق بإعدام محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، و13 آخرين، بينهم أعضاء في مكتب الإرشاد، وقيادات بجماعة الإخوان المسلمين، وبرلمانيون سابقون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023