شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدري لـ”رصد”: أحكام الإعدام سنة الانقلابات

البدري لـ”رصد”: أحكام الإعدام سنة الانقلابات
علَّق مصطفى البدري، عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية، على أحكام الإعدام والمؤبدات الصادرة اليوم بحق عدد من معارضي الانقلاب العسكري، بأن أحكام الإعدام سنة الانقلابات على مدار التاريخ

علَّق مصطفى البدري، عضو المكتب السياسي للجبهة السلفية، على أحكام الإعدام والمؤبدات الصادرة اليوم بحق عدد من معارضي الانقلاب العسكري، قائلا إن “أحكام الإعدام سنة الانقلابات على مدار التاريخ”.

وقال البدري لـ”رصد” إن كل انقلابات العالم سلكت نفس الطريق وحكمت بإعدام المناضلين والمجاهدين ضدها، وتم تنفيذ كثير من هذه الأحكام بصمت مخز من المجتمع الدولي والنظام العالمي.

وأضاف البدري أن السيسي يسير على الطريق ذاته، ظنًا منه أنه يستطيع وأد الثورة بهذا الإجرام، رغم أن الواقع يشهد أن كل من تم إعدامه بهذه الطريقة أصبح رمزا للشجاعة والبطولة وأصبح له أنصار وأتباع كثر، وخير مثال على ذلك هو الشهيد سيد قطب.

وتابع القيادي بالجبهة السلفية: “كل من سلك سبيل مقاومة المجرمين والمتسلطين قد حمل كفنه على يديه، ولم يتخيل أن الطريق مفروش بالورود، بل يعلم أن المواجهة عاتية لكن في النهاية لا بد أن ينتصر الحق، ولا بد أن تنتصر الشعوب ويحاكمون هؤلاء الخونة ويعدمونهم على جرائمهم”.

وقضت محكمة جنايات القاهرة بإعدام 14 في القضية المعروفة إعلاميا بـ”غرفة عمليات رابعة”، بينهم محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، و13 آخرين والسجن المؤبد لـ37 آخرين.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023