شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال سعودي للاشتباه في ضلوعه بهجومين على رجال الأمن بالمملكة

اعتقال سعودي للاشتباه في ضلوعه بهجومين على رجال الأمن بالمملكة
نقلت وسائل إعلام رسمية سعودية يوم السبت عن وزارة الداخلية قولها إن أجهزة الأمن في المملكة العربية السعودية ألقت القبض على سعودي للاشتباه في أنه قتل بالرصاص رجلي أمن وأصاب اثنين آخرين في هجومين منفصلين بالرياض

نقلت وسائل إعلام رسمية سعودية، اليوم السبت، عن وزارة الداخلية، قولها إن أجهزة الأمن في المملكة ألقت القبض على سعودي للاشتباه في أنه قتل بالرصاص رجلي أمن، وأصاب اثنين آخرين، في هجومين منفصلين بالرياض.

وقال بيان للوزارة، نشرته وكالة الأنباء السعودية، إن الشرطة عثرت على السلاح والسيارة اللذين استخدما في الهجومين بمنزل رجل يدعى رامي عبدالله ثلاب الشمري.

وكان تنظيم الدولة الإسلامية، دعا أنصاره في المملكة، الشهر الماضي، إلى اغتيال أفراد أجهزة الأمن أو الحكومة والمقيمين غير المسلمين في السعودية وأبناء الأقلية الشيعية، كما توعد تنظيم القاعدة بإسقاط الأسرة الحاكمة في المملكة.

واعتقل ثلاثة سعوديين آخرين، ويمنيين، أحدهما يقيم في السعودية بطريقة غير مشروعة، للاشتباه في أنهم حاولوا مساعدة “الشمري” على الفرار من البلاد، فيما ذكرت وزارة الداخلية أن “الشمري” اعتقل في منطقة جازان قرب الحدود مع اليمن.

وكان متحدث باسم الشرطة في الرياض، قال يوم 30 مارس آذار، إن رصاصات أطلقت من سيارة مجهولة وتسببت في إصابة رجلي أمن في سيارة دورية بوقت متأخر من مساء يوم 29 مارس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023