شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. قرية الإعلام بالفيوم في شلل تام بعد انفجار ماسورة صرف

بالصور.. قرية الإعلام بالفيوم في شلل تام بعد انفجار ماسورة صرف
انتاب أهالي الفيوم، صباح الخميس، حالة من الاستياء والسخط، عقب انفجار ماسورة الصرف الصحي في قرية الأعلام، مما أدى إلى تحول المنطقة إلى بركة من المياه

انتاب أهالي الفيوم، صباح الخميس، حالة من الاستياء والسخط، عقب انفجار ماسورة الصرف الصحي في قرية الأعلام، مما أدى إلى تحول المنطقة إلى بركة من المياه، تسببت في تعطل حركة المواصلات.


 

وطالب الأهالي بتدخل رئيس الوحدة المحلية لحل المشكلة المتكررة بشكل كبير في قرى ومدن المحافظة، إلا أنه لم يبال لتلك المطالبات، خاصة مع تكرارها مرات عديدة، بسبب تهالك منظومة الصرف الصحي، وعدم صيانتها باستمرار.

ويقول محمد رجب، مواطن بالقرية: “ماسورة الصرف انفجرت منذ أربعة أيام، وقمنا بمناشدة المجلس المحلي لإرسال عربات سحب المياه بالشوارع، ولكن دون جدوى”، واستكمل ساخرًا: “على رأي المثل اللي بيقول فوت علينا بكرة يا سيد”.

وتساءلت أمل محمد، ربة منزل: “أجيبوني كيف تستقر حياة مواطن بهذه الطريقة وبهذه المظاهر، فنحن نعاني الأمرين من أجل الوصول للشوارع والذهاب للسوق”.

ويرى علي عبد التواب، سائق توك توك: “غرق أجزاء واسعة من القرية تسبب في صعوبة مرور السيارات والتوك توك والذي يمر ببطء شديد وسط بركة المياه”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023