شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رأسية المدافع وفوز الزمالك وجماهير مارسيليا.. في صباحك رياضي

رأسية المدافع وفوز الزمالك وجماهير مارسيليا.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم...

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم رأسية المدافع وفوز الزمالك وجماهير مارسيليا.

 

جماهير مارسيليا

 

قام عدد من مشجعي مارسيليا برشق حافلة الفريق المنافس باريس سان جيرمان أمس بالحجارة لدى وصوله الى ملعب فيلودروم قبيل انطلاق مباراة الكلاسيكو في الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

 

وقذف أنصار مارسيليا أحجارا وأغراض أخرى على الحافلة، وحطموا جزءا من زجاج المقدمة.

 

ولم يسفر الحادث المؤسف عن وقوع إصابات.

 

ويشتعل الصراع على قمة الليج آ التي يستحوذ عليها ليون مؤقتا بـ61 نقطة، وسينتزعها بي إس جي في حال فوزه اليوم، إذ يملك 59 نقطة، مقابل 57 لمارسيليا.

 

فوز الزمالك 

 

أكد نادي الزمالك تفوقه على فريق رايون سبورت بفوز جديد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر السبت في إطار مباريات الإياب من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجاءت أهداف الزمالك في المباراة عن طريق الثلاثي أحمد عيد عبد الملك وعلي جبر وإبراهيم صلاح، فيما تعرض الثنائي أحمد الشناوي وحازم إمام للإصابة بعد تدخلات عنيفة من لاعبي الفريق الرواندي.

 

وبهذا الفوز يكون الزمالك قد تأهل لدور الـ16 من كأس الكونفدرالية ليلتقي مع المتأهل من الفتح الرباطي المغربي وتوجوبور السنغالي، والذي انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز بطل المغرب بثلاثية نظيفة.

 

رأس ماتيو

 

ارتدى المدافع الفرنسي المخضرم جيرمي ماتيو عباءة المنقذ مجددا وقاد برشلونة للثأر من مضيفه سلتا فيجو بالتغلب عليه 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

 

وعزز برشلونة صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 71 نقطة ليحافظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد الذي حقق فوزا كاسحا 9/1 على ضيفه غرناطة في وقت سابق اليوم.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ولكن جيرمي ماتيو سجل هدف الفوز الثمين لبرشلونة في الدقيقة 73 بضربة رأس ليثأر الفريق لهزيمته صفر/1 أمام سلتا فيجو في الدور الأول من المسابقة.

 

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يهز فيها ماتيو شباك المنافسين حيث سبق له أن أحرز هدف برشلونة الأول في المباراة التي فاز فيها على ريال مدريد 2/1 قبل أسبوعين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023