شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسعار.. أرخص 5 سيارات جديدة في مصر

بالأسعار.. أرخص 5 سيارات جديدة في مصر
في الشهر الأخير شهدت أسعار السيارات، تباينا كبيرا، وقد وجد الكثير من المهتمين بهذا...

في الشهر الأخير شهدت أسعار السيارات، تباينا كبيرا، وقد وجد الكثير من المهتمين بهذا المجال أن هناك ارتفاعا في أسعار السيارات مقارنة بالعامة الماضي.

 

ونقدم بين يدي القارئ أرخص أسعار السيارات الجديدة، بعد ارتفاع أسعار الدولار، التي أثرت على سوق البيع والشراء في مصر.

 

1- سيارة سوزوكي ماروتي

 

ما زالت السوزوكي ماروتي هي الأرخص في مصر، وقد كانت هذه السيارة في الماضي بسعر 46 ألف جنيه في كل معارض السيارات في مصر، أما في مارس 2015 الماضي ارتفع سعر هذه السيارة من 49 ألف جنيه، إلى 50 ألف جنيه مصري.

 

2- سوزوكي التو 2015

 

هي الثانية من حيث السعر، وقد تميز الإصدار 2015 منها باختلاف كبير جدا في الشكل، ولكن سعرها أيضا ارتفع، حيث كان في العام الماضي 58 ألف جنيه، وارتفع بعد ذلك إلى 63 ألف جنيه، واليوم أصبحت بـ 65 ألف جنيه في معظم معارض مصر.

 

3- سيارة باندينو 2015

 

هي سيارة جديدة في الشارع المصري، وقد حازت على إعجاب الكثير، وكان سعر هذه السيارة في الماضي 59 ألف جنيه مصري، واليوم أصبح سعر هذه السيارة 64 ألف جنيه مصري.

 

4- سيارة هيونداي I10

 

هذه أحد سيارات شركة هيونداي، وقد حازت على إعجاب الكثير بسبب تصميمها الصغير، وانفخاض سعرها مقارنة بباقي سيارات هيونداي، ولكن في هذا العام ارتفع سعر هذه السيارة من 76 ألف جنيه إلى 80 ألف جنيه مصري.

 

5 – هيونداي فيرنا 2015

 

هي السيارة الشعبية في مصر، والكثير يعتبرها هي الأفضل لأنها تستهلك الوقود بشكل متوسط، وقد اختلف سعر هذه السيارة عن العام الماضي بعد أن كان 76 ألف جنيه في أقل موديل منها، وأصبح سعره 82 ألف جنيه مصري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023