شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 3 في حملة أمنية بالبحيرة وطالبين في الشرقية

اعتقال 3 في حملة أمنية بالبحيرة وطالبين في الشرقية
داهمت قوات الأمن منازل ومقار عمل عدد من معارضي حكم العسكر في مركز الدلنجات بالبحيرة، اليوم،...

داهمت قوات الأمن منازل ومقار عمل عدد من معارضي حكم العسكر في مركز الدلنجات بالبحيرة، اليوم، وأسفرت الحملة عن اعتقال 3 مواطنين دون قرار مسبق من النيابة، بينما لم يتم الاستدلال على مكان احتجازهم حتى الآن.

 

والثلاثة المعتقلون هم: "محمد الشوادفي- طبيب" وذلك من مقر عمله في مستشفى الدنجلات، وكذلك "رجب عبد المجيد- طبيب" من عيادته في مركز الدنجلات، كما أسفرت الحملة عن اعتقال الطالب "إسلام جابر- طالب بالمرحلة الثانوية"، وذلك في أثناء وجوده داخل إحدى المواصلات أثناء عودته إلى منزله.

وعلى صعيد آخر، قامت قوات الأمن في الشرقية بشنّ حملة اعتقالات على طلاب المرحلة الثانوية بمدينة كفر صقر، ومداهمة عدد من منازل ومحال ذويهم، مما أسفر عن اعتقال طالبين، وتم ترحيلهما إلى مركز شرطة كفر صقر.


وتم اعتقال الطالب "أحمد السيد عامر- 16 عامًا"، الطالب بالصف الأول الثانوي، كما تم اعتقال طالب آخر يدعى "مصطفى محمود عبد المقصود- 16 سنة"، بعد قيام مخبر يدعى "أيمن أبو فرحات" باختطافه من أمام مركز شرطة كفر صقر في أثناء انتظاره إخلاء سبيل والده الأستاذ محمود عبد المقصود، بعد قرار المحكمة تبرئته وإخلاء سبيله، وقام بتسليمه للشرطة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023