شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعدخبرإحباط محاولةإيران إغلاق باب المندب.نشطاء:احترمواعقولنا

بعدخبرإحباط محاولةإيران إغلاق باب المندب.نشطاء:احترمواعقولنا
أثيرت حالة من السخرية والسخط على الإعلام المصري بين المدونيين عقب تداول وسائل الإعلام...
أثيرت حالة من السخرية والسخط على الإعلام المصري بين المدونيين عقب تداول وسائل الإعلام المصرية خبرا مفاده بأن البحرية المصرية تحبط محاولة إيرانية لإغلاق باب المندب.
 
وتنوعت تعليقات النشطاء والمدونون ما بين السخرية والاستهزاء من التفاصيل التي تطرق إليها الخبر والتي منها القبض على قائد الأسطول الإيراني، والتنديد بكذب الإعلام المصري، وعدم احترام عقول المصريين.

يأتي ذلك في الوقت الذي نفي فيه ضابط البحرية الإيراني، أن مواجهات وقعت بين الأسطولين المصري والإيراني في مضيق باب المندب- حسبما نقل موقع سي إن إن.

 
وتساءل محمد محمد ساخرا"هههههههههههه–لا بجد؟؟ والناتو والأسطول الأمريكي والاسطول الروسي كانوا واقفين يتفرجوا ؟"- حسبماجاء في تفاصيل الخبر، وتعجب إسلام باهي مما ذكر في نص الخبر من أسر قائد الأسطول السادس الإيراني، وعلق خالد قناوي، "وقبضوا على قائد الأسطول السادس الإيرانى ؟".
 
وعلق أشرف الحسيني موضحا " ياعم انت بتنصبوا ولا بتكلموا بقر بتلف السواقي؟؟ باب المندب فية قطع بحرية من أمريكا والدينمارك وألمانيا وفرنسا وإسبانيا من قبل حرب اليمن بسنين، وبتعمل دوريات وتمركز بالمنطقة، بالإضافة لقواعد فرنسية أمريكية إسبانية مشتركة بجبويتي عشان يٲمنوا باب المندب من إيران، ولكن السبب الظاهر إنهم لمكافحة القرصنة الصومالية للسفن، وده لأن خمس تجارة العالم بتعدي من المكان ده، بالإضافة إلى النفط الخليجي اللي عايش علية الغرب وصناعتهم"، مضيفا " فعيب الكدب مش كل الشعب جاهل".
 
ووجه البعض اللوم للإعلام المصري، منددين بتكرار تلك الأخبار التي وعى الشعب كذبها جيدا، فقال أحدهم "ارحمونا من أم الاشتغالات دى بقى اخباركم كلها كدب" وأضاف الشاعر أحمد "الكذب حصري في الإعلام المصري".
 وقال إسلام أحمد "ارحمونا من ام الاشتغالات دى"، وأضاف أحمد رجب " والله انتو ما بتحترموا عقول القراء"، واستنكر محمد نبيه "ارحمونا بقي تطلعوا بالخبر الصبح ويطلع مصدر ينفي". 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023