شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن بالدقهلية تكشف عن 3 اعتقلتهم وأخفتهم منذ 14 يومًا

قوات الأمن بالدقهلية تكشف عن 3 اعتقلتهم وأخفتهم منذ 14 يومًا
كشفت داخلية الانقلاب اليوم الإثنين، عن ثلاثة من مختطفي الدقهلية، بعد إخفائهم لمدة تزيد...

كشفت داخلية الانقلاب اليوم الإثنين، عن ثلاثة من مختطفي الدقهلية، بعد إخفائهم لمدة تزيد عن 14 يومًا دون عرضهم على النيابة أو السماح لهم بزيارة محامي، و إنكار وجودهم بجميع أقسام الشرطة بالدقهلية. 

 

والمختطفون هم:

 

محمد رجائي فرحات، من مدينة طلخا، اطالب بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة المنصورة. مختطف منذ 15 مارس الجاري، من مقر إقامته بمدينة دمياط الجديدة. اتهمتة داخلية الانقلاب عبر صفحتها على فيس بوك بالمشاركة في أحداث قرية النزهة وقتل أمين شرطة وسائق، وادعت أنه هارب رغم اعتقاله قبل حادثة القرية بيوم.


وحسن فاروق شرف، والذي اعتقلته قوات الأمن يوم 15 مارس الحالي من مقر عمله بالمعهد الديني بقرية المعصرة بمركز بلقاس. وأشرف محمد عبدالمقصود، الذي اعتقلته قوات الأمن أيضًا يوم 15 مارس الجاري، عشوائيًا من الشارع بمدينة ميت غمر. 

 

وأكد شهود عيان من داخل قسم شرطة طلخا ومركز المنصورة، تعرض المختطفين الثلاثة، لأنواع شتى من التعذيب بالضرب والصعق الكهربائي، والسحل، مع إغماء مستمر للعينين طوال 14 يومًا.

 

هذا، ولا يزال عبدالرحمن عيد، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية طب المنصورة، مختفيًا منذ اعتقاله يوم ثلاثة مارس الجاري، وإخفاؤه قسريًا، دون عرضه على النيابة أو توجيه أي تهم له حتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023