شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: بديل كاسياس ومنافسة أتليتكو والريال والأهلي والزمالك

صباحك رياضي: بديل كاسياس ومنافسة أتليتكو والريال والأهلي والزمالك
"صباحك رياضي"؛

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: بديل كاسياس، صراع أتليتكو والريال، لاعب الأهلي والزمالك.

 

لاعب الأهلي والزمالك

قال محمد أبو السعود رئيس النادي الاسماعيلي، إن عمرو السولية لاعب الفريق، تلقى عرضين للانتقال لصفوف الأهلي والزمالك.

 

وقال أبو السعود، في تصريحات تلفزيونية: "عقدنا جلسة مع اللاعب لمناقشة ملف تجديده للفريق"، مضيفًا: "وافق السولية بالفعل على تجديد تعاقده"، موضحًا: "السولية تلقى عرضين من الأهلي والزمالك ورفض حتى مناقشتهما". 

 

وفي سياق متصل، قال رئيس الإسماعيلي: "لجنة التعاقدات نجحت في التعاقد مع ثلاث صفقات سيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة"، مضيفًا: "أحد وكلاء اللاعبين يحاول إفساد صفقات الفريق التي لم تأتى عن طريقه".

 

ورحب رئيس الاسماعيلي بعودة محمد صبحي، حارس الفريق، لصفوف النادي الاسماعيلي مرة أخرى، مؤكدًا استمرار الثنائي عصام الحضري وزيكا ضمن صفوف الفريق.

 

وختم أبو السعود تصريحاته متحدثًا عن صفقة انتقال جون أنطوي للشباب السعودي: "تم تشكيل لجنة لدراسة هذا الملف وبحث ثغرات التعاقد".

 

صراع أتليتكو والريال

يبدو أنَّ صراع الديربي في الكرة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد، بطل الدوري الاسباني، وريال مدريد، بطل أوروبا لن يقتصر على مُواجهات الليجا  أو حتى ذلك الذي سيجمعهم في دوري الأبطال، بل سيمتد لما هو أبعد من ذلك.

 

فوفقاً لموقع يلا كورة، فانَّ الصراع سيخرج من دائرة المستطيل الأخضر ليصل إلى الميركاتو الصيفي المقبل. وأشعل لوتشيانو فييتو مهاجم نادي فياريال الشاب هذا الصراع بين الناديين.

 

وبد أنَّ نادي أتلتيكو مدريد مُهتم بقوة بضم اللاعب لصفوفه في الصيف، لينضم بهذا لريال مدريد الذي كان قد ارتبط بشكل وثيق بضم اللاعب في وقتٍ سابق من هذا الموسم.

 

نشير إلى كون دييجو سيميوني  تابع مواطنه عن كثب وأعطى الضوء الأخضر لإدارة ناديه لضم اللاعب، فيما قدَّم فييتو أوراق اعتماده في هذا الموسم في الساحة الأوروبية بتقديمه مستوى مبهر مع الغواصات الصفراء، بتسجيله 12 هدف في 26 مباراة خاضها مع الفريق في  الليجا.

 

بديل كاسياس

يبحث فريق ريال مدريد، عن التعاقد مع حارس مرمى متميز يكون جديرًا بخلافة  ايكر كاسياس، الذي يلعب حاليًا موسمه الأخير في سانتياجو برنابيو، بعد سنوات من التألق في الدفاع عن عرين حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

 

 مصادر تحدثت عن  قائمة حراس المرمى المرشحين لمنافسة الكوستاريكي كيلور نافاس على حراسة مرمى ريال مدريد في المواسم المقبلة، حيث يتابع الريال  عن كثب حراس مرمى في حجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي الحالي.

 

وأكدت المصادر أن الريال،  يحلم بالتعاقد مع الدولي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني الحالي، إلا أنه يظل حلمًا بعيد المنال نظرًا لتمسك الفريق البافاري بحارسه المتألق الذي يعد أفضل حارس مرمى في العالم حاليًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023