شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض أنشيلوتي وأرباح اليويفا وشروط العودة.. في صباحك رياضي

عرض أنشيلوتي وأرباح اليويفا وشروط العودة.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ، ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم...

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ، ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، مهلة محدد لأنشيلوتي للرحيل إلى مان سيتي ، وأرباح الاتحاد الأوروبي ، وشروط عودة الدوري.

 

عرض أنشيلوتي

 

ذكرت مصادر صحفية ايطالية أن نادي مان سيتي وضع مهلة محددة أمام مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي من أجل الرد على العرض الذي تقدم به للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

 

وكشفت المصادر  في الأيام الماضية أن المدرب الإيطالي دخل في محادثات مع مان سيتي بهدف الحصول على منصب المدرب  بدلا من مانويل بيليجريني ، وأن نادي الايست لاند أعطى أنشيلوتي مهلة حتى 30 أبريل  للرد على العرض.

 

ويمتد عقد المدرب كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد حتى يونيو من عام 2016 ، في حين أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز أعلن مؤخراً عن  رغبته في بقاء أنشيلوتي في صفوف الفريق وأنه يحظى بالدعم الكامل من الرئيس ومجلس الإدارة واللاعبين.

 

وحصل مدرب باريس سان جيرمان السابق على بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد في الموسم الماضي ، كما أنه توج في بطولة كأس العالم للأندية في ديسبمر  الماضي ، فضلاً عن لقب كأس السوبر الأوروبية وكأس إسبانيا.

 

أرباح اليويفا

 

نجح الاتحاد الأوروبي “اليويفا” في رفع مستويات تدفقاته النقدية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث حصل خلال موسم 2013/2014 على مليار و445 مليون يورو، حسبما أفاد الاتحاد الكروي الأوروبي خلال اجتماع جمعيته العمومية في العاصمة النمساوية فيينا مؤخرا .

 

وكشف “يويفا” أن البطولة الأوروبية الأشهر لمنافسات الفرق أدرت دخلا وصل إلى مليار و424 مليون دولار خلال موسم 2012/2013، كما أكد أن التدفقات النقدية الواردة من بطولة الدوري الأوربي قد زادت هي الأخرى خلال نسخة الموسم المنصرم حيث وصلت إلى 247 مليون يورو بعد أن كانت 242 مليون يورو خلال الموسم الذي سبقه.

 

وأشار “يويفا” في تقريره المالي أنه قدم منحا ومساعدات لأعضائه بلغت 175 مليون و600 ألف يورو، وهو ما لم يحدث في أي مرة قبل الموسم الماضي.

 

شروط عودة الدوري

 

قال اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن هناك شرطان فقط يضمنان استكمال مسابقة الدوري الممتاز حتى نهايتها، هما المسئولية الادارية والتنظيم الجيد.

 

وأشار عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية إلى أن وزارة الداخلية منحت موافقة بعودة الدوري بدون جمهور، مشيرا الى انه لا صحة لضرورة الموافقة على اقامة كل جولة على حدة.

 

وأردف: "هناك موافقة على عودة المسابقة بدون جمهور بدون التقيد بمواعيد او خلافه، الوزارة تدرك تماما أهمية الرياضة خاصة كرة القدم".

 

وتابع: "ندرك أهمية انتظام مسابقة الدوري بالنسبة للمنظومة الرياضية ، لذا وافقت الوزارة على إستئناف ودعم اقامة مسابقات كرة القدم بدون جمهور".

 

وشدد عبد اللطيف على ان استكمال المسابقة يتضمن شرطين اولهما المسئولية الادارية بالنسبة لاتحاد الكرة والاندية، وضرورة معرفة تأثير بعض التصريحات على الجماهير، مشيرا الى اعمية ان تكون العلاقات جيدة بين الاندية.

 

وقال: "التنظيم الجيد للمباريات احد ضمانات استكمال المسابقة حتى النهاية، بعدم السماح بالدخول للمشجعين والافراد والالتزام بالعدد المسموح من البدلاء والاجهزة الفنية".

 

وختم: "على مراقب المباراة إلغاء اللقاء في حال اي تجاوز في العدد المسموح، أما دور وزارة الداخلية هو تأمين الملاعب من الداخل والخارج".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023