شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أجهزة أمنية تعلن تصفية خلية للحوثيين بسيناء

أجهزة أمنية تعلن تصفية خلية للحوثيين بسيناء
قالت الأجهزة الأمنية اليوم (الجمعة) إنها نجحت في تصفية ما وصفته بـ "أول خلية...

قالت الأجهزة الأمنية اليوم (الجمعة) إنها نجحت في تصفية ما وصفته بـ "أول خلية للحوثيين" في سيناء؛ وفقًا لجريدة "أخبار اليوم" الحكومية.

 

وأضافت الجريدة أن الخلية كانت تضم 6 من أنصار بيت المقدس و3 من قطاع غزة و4 إيرانيين أثناء استقلالهم سيارة فيرنا بيضاء اللون بدون لوحات معدنية وثلاث سيارات للدفع الرباعي.

 

وأوضحت أنه وردت معلومات أمنية إلى جهة سيادية تفيد بدخول جماعة تتراوح عددهم 7 ملثمين عن طريق الحدود المصرية بالقرب من معبر رفح، وكان في استقبالهم 6 وصفتهم بأنهم "من كفار أنصار بيت المقدس"، وبصحبتهم أحد من قصاصي الأثر.

 

وتابعت: "فرضنا كردون أمني مكثف على مداخل ومخارج رفح وعلى الطريق الدولي المؤدي إلى مطار العريش وبدأت طائرات الأباتشي في مراقبة المكان ورصد تحركات أعضاء الجماعة داخل المدقات الصحراوية وقبل دخولهم الشيخ زويد تمكنت الأباتشي من محاصرتهم جويا لتمهيد الطريق للقوات البرية للمداهمة وبعد تبادل لإطلاق النيران نجحت القوات الأمنية في تصفيتهم والعثور بحوزتهم داخل السيارات 2 لاب توب وعدد من جوازات السفر الإيرانية والفلسطينية وعدد من البطاقات المصرية المزورة تحمل أسماء قيادات من الشرطة والجيش".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023