شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فواتير كهرباء الإسكندرية فلكية.. والمواطنون: السيسي يسرقنا

فواتير كهرباء الإسكندرية فلكية.. والمواطنون: السيسي يسرقنا
أسخطت أسعار فواتير الكهرباء المواطن السكندري، لارتفاع أسعارها للغاية عن أي شهر مضى، بالرغم...

أسخطت أسعار فواتير الكهرباء المواطن السكندري، لارتفاع أسعارها للغاية عن أي شهر مضى، بالرغم مما شهدته عروس البحر مؤخرا من موجة انقطاعات للكهرباء لساعات طويلة وبشكل متتالٍ ومنتظم في عدة مناطق.

 

أفاد مواطنون لـ"رصد" قولهم إن فواتير تحصيل الكهرباء وصلت إلى أرقام خيالية، في ما أكد شهود عيان أن أحد المواطنين ضرب محصل الكهرباء كردة فعل منه، بعدما تجاوز مبلغ فاتورة الكهرباء خاصته الـ500 جنيه في استهلاكه المنزلي الشهري.

 

 

وتزايد انقطاع الكهرباء في الأسابيع الأخيرة، ليتجاوز الـ3 ساعات يوميا في كل منطقة بالمحافظة، وكان الأهالي عبروا عن قلقلهم إزاء استمرار الانقطاع مع دخول فصل الصيف، المعروف بزيادة الأحمال الكهربائية.

 

وفي استطلاع "رصد" لآراء الأهالي، قال "جبر أبو شنب": "الفاتورة جات لي الشهر ده بـ55 جنيه، ليه يعني أكلت وشربت بالكهرباء؟ دي حتى شقة مش محل، هو السيسي مش لاقي طريقة يسرق بيها الناس ولا إيه؟!".

 

وأضافت "كريمة محمد": "الكهرباء بتقطع 3 ساعات يوماتي، وإحنا لسه في الشتاء، ومافيش أي استهلاك لينا في الكهرباء ورغم كده الفواتير بتيجي نار".

 

وتابعت "أمنية علي": "أسعار الفواتير تأتي "فلكية" رغم قلة الاستخدام، كما تعجبت من استمرار انقطاع الكهرباء بعد إعلان الحكومة بعدم وجود عجز أو أزمة في الكهرباء، مطالبة بحل تلك المشاكل والأزمات المتتالية".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023