شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحوثي يحذر السعودية ويدعو لتشكيل جبهة لمواجهة “عاصفة الحزم”

الحوثي يحذر السعودية ويدعو لتشكيل جبهة لمواجهة “عاصفة الحزم”
دعا عبد الملك الحوثي، قائد الانقلاب اليمني، جماعته أنصار الله "الحوثيين"، والشعب...

دعا عبد الملك الحوثي، قائد الانقلاب اليمني، جماعته أنصار الله "الحوثيين"، والشعب اليمني إلى تشكيل ما أسماه "جبهتين داخلية وخارجية" لمواجهة ما وصفها بـ"الهجمة الظالمة، المتمثلة في عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التي تقودها المملكة العربية السعودية و9 دول أخرى".

 

وقال الحوثي، في كلمة مباشرة بثتها قناة "المسيرة" إن عملية "عاصفة الحزم"، التي تقودها المملكة العربية السعودية "لا مبرر لها على الإطلاق"، لافتًا إلى أن "الشعب اليمني ليست فريسة سهلة ولقمة سائغة ليأتي البعض لابتلاعها".

 

ووصف الحوثي المملكة العربية السعودية بـ"قرن الشيطان" التي تستهدف الوطن ولعب أسوأ الأدوار من خلال مالها، وتستهدف المنطقة بكل أشكال الفتن لإحراقها، قائلا: "قرن الشيطان يحاول أن ينطح هذا الشعب، ولكنه قرن هش يمكن أن ينكسر".

 

وأضاف: "رسالتنا للسعودية مهما كان حجم العدوان وإمكانياتكم ورهاناتكم على أمريكا أو على قوى أخرى، أنتم في موقف الضعف والخزي والمعتدي الباغي الذي لا يمتلك الحق أو أي مبرر في ما يقوم به من بغي".

 

وأكد أن "الشعب سيتحرك بالتأكيد لمواجهة هذا العدوان الغاشم الوقح"، حسب وصفه، مضيفًا "الشعب لن يجلس متفرجا وهم يغزون أرضه ويحتلوننا، وسوف تكتشف تلك القوى أنها ارتكبت خطأ بعدوانها".

 

وأشار إلى أن "أبناء الجنوب كانوا في طليعة التحرك ضد قوى الإجرام"، لافتا إلى أن الجنوبيين لم يريدوا للجنوب أن يتحول إلى أرضية خاضعة لتلك القوى لتجعل منها منطلقا لاستهداف كل الشعب والبلد، واستهداف الجنوبيين بالدرجة الأولى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023