شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردنيون يطورون تطبيقًا عربيًا للنسخ الاحتياطي

أردنيون يطورون تطبيقًا عربيًا للنسخ الاحتياطي
طور مبرمجون أردنيون تطبيقًا يسمى G Cloud Backup App، يتمتع بمزايا عديدة باتت ضرورية للنسخ الاحتياطي المخصص...

طور مبرمجون أردنيون تطبيقًا يسمى G Cloud Backup App، يتمتع بمزايا عديدة باتت ضرورية للنسخ الاحتياطي المخصص للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

 

ووفقًا للبوابة العربية للأخبار التقنية، فتتخذ الشركة المطورة، حاليًا، من المملكة المتحدة مقرًا رئيسيًا لها، في حين يعمل فريق التطوير المبدع من الأردن، على تحسين وإضافة مزايا عديدة في سباق مع حاجات المستخدمين.

 

ويتوفر تطبيق G Cloud Backup App  بـ 16 لغة. ويعتمد عليه حاليًا أكثر من 3 ملايين مستخدم معظمهم من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويعتمد التطبيق على أكثر التقنيات المتقدمة في العالم في هذا المجال، إذ يستخدم تقنية حفظ المعلومات وتخزينها، والمقدمة من خدمة التخزين السحابي التابعة لشركة أمازون العالمية الشهيرة.

 

وتشير الاحصائيات الموثوقة، إلى انتشار هذا التطبيق العربي على المستوى العالمي، وما يلاقيه من استحسان من قبل المستخدمين، فحتى الوقت الراهن، تم حفظ حوالي 500 مليون صورة و20 مليون مقطغ مصور، إضافة إلى الرسائل والبيانات الأخرى.

 

وأبرز ما يميز تطبيق G Cloud Backup App أنه تطبيق مجاني (حتى ١٠ جيجابايت للنسخ الاحتياطي)، وسهل الاستعمال.

 

كما يتميز بخاصية Clean Up my Gallery لمسح الصور المنسوخة تلقائيًا من الجهاز المستخدم، وحفظ صور والملفات على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد بأمان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023