شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: لقاء الكلاسيكو وخسارة ليفربول وتعادل صلاح

صباحك رياضي: لقاء الكلاسيكو وخسارة ليفربول وتعادل صلاح
"صباحك رياضي"؛

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا فيه أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: لقاء الكلاسيكو، وتعادل صلاح، وفوز مانشيستر يونايتد على ليفربول.

 

تعادل صلاح

شارك الدولي المصري، محمد صلاح، كلاعب بديل في تعادل فيورنتينا وأودينيزي بنتيجة 2 – 2 في الجولة 28 لمسابقة الدوري الايطالي. 

 

وفضل فينشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق فيورنتينا، إبقاء محمد صلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر الدفع به في الدقيقة 68 من أحداث المباراة. 

 

وارتفع رصيد فيورنتينا للنقطة رقم 46 في المركز السادس في ترتيب جدول المسابقة، ليخسر نقطتين في منافسته على التأهل لدوري أبطال أوروبا. 

 

وسجل أودينيزي الهدف الأول في الدقيقة 15، من خلال مولا واجي، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح أصحاب الأرض. 

 

وأحرز ماريو جوميز هدف التعادل في الدقيقة 50 من أحداث المباراة، وأضاف هو ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 53، ثم عاد أودينيزي للتعادل، بهدف سجله أناجيوتيس كوني، في الدقيقة 62 من أحداث المباراة. 

 

لقاء الكلاسيكو

انفرد فريق برشلونة بصدارة ترتيب أندية الليجا الإسبانية، بتحقيق فوز هام بهدفين مقابل هدف على ريال مدريد في إطار الجولة رقم 28 من عمر الليجا الإسبانية.

 

وتقدم جيرمي ماثيو لبرشلونة، في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 31، ثم سجل لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 56.

 

وبهذا يصل رصيد البارسا إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب أندية الليجا، بفارق 4 نقاط عن الريال صاحب المركز الثاني.

 

وبقي الريال متفوقًا في النتائج المباشرة مع برشلونة، لفوزه ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الأول، ما يعني أنه بنهاية الموسم لو تساوى الفريقان في عدد النقاط، سيحقق الريال لقب الليجا.

 

وجاء هدف سواريز ليكون الأول للاعب منتخب أوروجواي، في مباريات الكلاسيكو، في ثاني لقاء يشارك به.

 

خسارة ليفربول

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على حساب ليفربول، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

وجاء هذا الفوز ليكسر سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية في الدوري الإنجليزي، والتي وصلت إلى الرقم 5.

 

ونجح خوان ماتا، في تسجيل هدفي الفوز لمانشستر يونايتد، في الوقت الذي أضاع فيه واين روني ركلة جزاء، قبل أن يدرك دانيل ستوريدج هدف تقليص الفارق لليفربول.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 59، ليحافظ على موقعه في المركز الرابع، بجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة في المركز الخامس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023