شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات حفتر على مشارف العاصمة.. وفجر ليبيا: طرابلس تحت سيطرة الثوار

قوات حفتر على مشارف العاصمة.. وفجر ليبيا: طرابلس تحت سيطرة الثوار
صرح عبدالرزاق الناظوري، رئيس أركان قوات الجيش الليبي التابعة للواء خليفة حفتر، بأن...

صرح عبدالرزاق الناظوري، رئيس أركان قوات الجيش الليبي التابعة للواء خليفة حفتر، بأن قواتهم باتت على مشارف العاصمة الليبية طرابلس.

 

وبحسب روسيا اليوم، فإن "الناظوري"، تحدث اليوم السبت، عما أسماه بتحرير وشيك للعاصمة طرابلس خلال الساعات القادمة، موضحًا أن قواتهم ستدخل العاصمة من جميه محاورها. 

 

من جانبه، صرح صبحي جمعة، الناطق باسم القوة الوطنية التحركية، التابعة لقوات عملية فجر ليبيا، بأن العاصمة الليبية لا تزال تحت سيطرة قوات فجر ليبيا.

 

وقال "جمعة"، إن بعض الاشتباكات وقعت بمناطق الكسارات وبئر الغنم وورشفاني، مع من أسماهم بعناصر مجموعات معادية، مؤكدًا التصدي لهم، ما أدى لانسحابهم لمنطقة العزيزية، واصفًا ما حدث بالمحاولة الفاشلة لفك الحصار المفروض من قواته على قاعدة الوطية الجوية، آخر معاقل قوات حفتر، بحسب قوله.

 

وأفادت القوة الوطنية المتحركة، في بيان لها، باستعادها للهجوم على منطقتي العزيزية والزهراء، الواقعتين غرب العاصمة طرابلس.

 

وذكر بيان القوة، تلقيها معلومات عن تواجد مجموعات تابعة لقوات حفتر بالمناطق المذكورة، مشيرة إلى أنها تملك معطيات دقيقة عن عددها وأمكان تواجدها، وأن قوات فجر ليبيا على استعداد تام لحماية كل أراضي ليبيا، بحسب البيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023