شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حملات اعتقال لمعارضي حكم العسكر بعدة محافظات

حملات اعتقال لمعارضي حكم العسكر بعدة محافظات
واصلت قوات الأمن اقتحاماتها لعدة قرى ومناطق، اليوم الأربعاء، للبحث عن معارضي الحكم...

واصلت قوات الأمن اقتحاماتها لعدة قرى ومناطق، اليوم الأربعاء، للبحث عن معارضي الحكم العسكري، وتمكنت من القبض على عدد منهم.

 

واقتحمت قوات الأمن قرية أم دينار بشمال الجيزة، فجر اليوم الأربعاء، وداهمت عدد من المنازل، ما أسفر عن اعتقال 5 من الأهالي، هم: المهندس عبدالهادي شعبان رمضان، مهندس كهرباء، وفتحي السيد عطيه، وشقيقيه سامي السيد عطية، وسامح السيد عطيه، وأشرف عباس عبدالسميع.


واختطفت قوات الأمن بالدقهلية، روفيدة جمال، الطالبة بكلية الدرسات الاسلامية بالمنصورة، ووالدتها، من قرية الخيارية بمركز المنصورة، صباح اليوم الأربعاء.

 

جاء ذلك بعد أن اقتحمت قوات الأمن منزلهما وحطمت بعض محتوياته، واقتادتهما إلى مكان مجهول.


يأتى هذا بعد أن قامت قوات الأمن بمداهمة منزلهما في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، واختطاف إسلام أحمد، أحد أفراد العائلة إلى مكان مجهول أيضاً.

 

وفي الفيوم، شنت قوات الأمن حملة مداهمات مكثفة على قرى مركز يوسف الصديق منذ الرابعة فجرا، ومشطت 35 سيارة شرطة كل من قرية قصر الجبالي والمشرك قبلي والخرابة والخلطة وأباظة وقوتة وبريشة واللحامي، وسط إطلاق الرصاص في الهواء.

 

 كما مشطت القوات الحقول التابعة لتلك القرى، واعتقلت أثناء المداهمة أحمد إبراهيم مهدي وشهرته "البرش" أحد أشهر البلطجية بالفيوم من منزله بقرية اللحامي.

 

واعتقلت قوات الأمن من قرية النزلة، كلًا من: وجيه الحنفي، مدير المعهد الإعدادى الأزهري،ومحمد صالحين مرزوق، موظف بشركة الكهرباء، وأسامة أحمد محمد رزق، موجه بالتربية والتعليم، وعيسى رياض حمد، مدرس.

 

ومن قرية المشرك قبلي، اعتقلت قوات الأمن محمد رجب الليثي، كما داهمت منزل محمد السيد صادق الشهير "بأبو اتريكة"، سائق تريسكل، وتم تكسير التريسكل الخاص به .

 

وبمحافظة البحيرة، شنت قوات الأمن حملة مداهمات لمنازل وأماكن عمل معارضي حكم العسكر بالدلنجات، عقب ظهر اليوم الأربعاء، أسفرت عن اعتقال عيد عبدالفتاح، من مدرسة الدلنجات الثانوية بنين، أثناء تأدية عمله حيث يعمل مدرسا بها واقتادته إلى جهة غير معلومة، ويذكر أن قوات الامن اعتقلت نجله عمرو قبل أيام من المدرسة ذاتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023