شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواجهة برشلونة والسيتي ورحيل إبراهيموفيتش.. في صباحك رياضي

مواجهة برشلونة والسيتي ورحيل إبراهيموفيتش.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد...

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم تراجع الأرقام الخاصة بأفضل لاعب بالعالم كريستيانو رونالدو ، ورحيل إبراهيموفيتش، ومواجهة برشلونة أمام السيتي.

 

مواجهة برشلونة

 

يدافع نادي برشلونة عن تقدمه على مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيفه على ملعب كامب نو مساء الأربعاء، في مباراة العودة بين الفريقين.

 

وبعد خروج تشيلسي، تواجه الفرق الإنجليزية احتمال غياب ممثل لها عن منافسات ربع النهائي حيث يحل مانشستر سيتي ضيفا على برشلونة بعد غد حاملا معه الهزيمة 1 / 2 في مباراة الذهاب بإنجلترا. 

 

ويعود برشلونة للعب بتشكيله المثالي من جديد أمام سيتي بعدما استعان المدرب لويس إنريكي بفريق غالبيته من الاحتياطيين في مباراة الفريق السابقة بالدوري الأسباني عندما فاز 2 / صفر في آيبار.

 

وفضل إنريكي أن يريح لاعبيه الأساسيين خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماتيو وتشافي وأندريس إنييستا في مباراة السبت التي غاب عنها أيضا داني ألفيش وخوردي ألبا للإيقاف إلى جانب إصابة سيرخيو بوسكيتس.

 

وأمام سيتي ، يلعب ماسكيرانو مكان بوسكيتس في مركز لاعب خط الوسط المدافع بينما يعود ألفيش وماتيو وألبا إلى خط دفاع الفريق إلى جانب جيرارد بيكي.

 

ويتوقع الدفع بإيفان راكيتيتش من جديد في خط الوسط مما يعني جلوس تشافي على مقاعد البدلاء . فيما يواصل ثلاثي امريكا الجنوبية ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز قيادة هجوم برشلونة.

 

تراجع رونالدو

 

تؤكد آخر الاحصائيات شبه الرسمية أن أرقام مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في العام الماضي ليست هي نفسها في عام 2015 ، حيث سجل اللاعب البرتغالي انخفاضاً رهيباً جداً في معدله التهديفي بنسبة خمسين بالمئة تقريباً.

 

وسجل كريستيانو رونالدو خلال ستة وعشرين مباراة رسمية هذا الموسم واحد وثلاثين هدفاً بمعدل 1.19 هدف في المباراة الواحدة ، في حين سجل في عام 2015 تسعة أهداف فقط في 14 مباراة بمعدل 0.64 هدف في المباراة الواحدة فقط.

 

وساهم رونالدو في حصول ريال مدريد على النقاط الثلاث خلال مباراة يوم الأحد الماضي ضد ليفانتي ، إلا أنه خسر صدارة الهدافين في الدوري الإسباني لصالح مهاجم برشلونة ليونيل ميسي قبل مواجهة الكلاسيكو المقررة يوم الأحد القادم.

 

وحصل صاحب الكرة الذهبية على صدارة الهدافين في الدوري الإسباني منذ الجولة الرابعة بعد أن سجل ثلاثة أهداف في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا في ملعب ريازور ، فيما ابتعد عن ليونيل ميسي بأحد عشر هدفاً في الجولة السابعة عشرة من الليجا.

 

ومع ذلك ، فقد تمكن ليونيل ميسي منذ بداية عام 2015 من تسجيل عودة قوية على المستوى التهديفي وخصوصاً في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، قبل أن يتجاوز منافسه كريستيانو رونالدو في صدارة الهدافين بعد أن سجل ثنائية في مرمى إيبار.

 

رجيل إبراهيموفيتش

 

كشفت عدة تقارير صحفية أن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان سيكون قريبا من الانتقال لليفربول ، في حالة الإطاحة به خارج فرنسا بسبب أزمته الأخيرة.

 

 وقالت مصادر ليلا كورة  أن ليفربول هو النادي الأقرب للظفر بخدمات إبرا الموسم المقبل، في حالة قرر العملاق الباريسي الاستغناء عنه بعدما وجه الإهانة لفرنسا بعد مباراة فريقه الأخيرة ضد بوردو في الدوري الفرنسي.  

 

التقرير أشار إلى أن "الريدز" الأقرب لضم السلطان إبرا، وخاصة في حالة نجاحه في التأهل لدوري أبطال أوروبا وبالطبع في حالة تفريط باريس سان جيرمان فيه، وخاصة أن بعض الصحف المحلية في فرنسا تطالب برحيله عن البلاد.

 

وكان زلاتان وصف فرنسا بالدولة "القذرة"، مشيرا الي أنها لا تستحق وجود نادي مثل باريس سان جيرمان فيها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023