شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيقاف الاتحاد الإماراتي للفروسية بسبب سوء معاملة الخيول

إيقاف الاتحاد الإماراتي للفروسية بسبب سوء معاملة الخيول
قرر الاتحاد الدولي للفروسية، اليوم الخميس، إيقاف الاتحاد الإماراتي لأجل غير مسمى بسبب...

قرر الاتحاد الدولي للفروسية، اليوم الخميس، إيقاف الاتحاد الإماراتي لأجل غير مسمى بسبب مسائل تتعلق بمعاملة الجياد وانتهاك لوائح مسابقات التحمل، وذلك بحسب بيان نشره موقع الاتحاد الدولي للعبة على شبكة الإنترنت.

 

وبذلك، لن يتم السماح لفرسان الإمارات في المشاركة بالبطولات الدولية، ومن ثم فإنه أمام الاتحاد الإماراتي للفروسية 30 يومًا للطعن على العقوبة، وفي تصريح لموقع الاتحاد الدولي للعبة، قال رئيس الاتحاد البلجيكي انجمار دي فوس، " للأسف كان هذا هو الخيار الوحيد المتبقي لنا أمام تلك المشكلة"، بحسب "رويترز".

 

ولم يتم الكشف عن المسائل التي تعامل فيها الاتحاد الإماراتي مع الخيول، كما لم يصدر الاتحاد الإماراتي للفروسية أي تعقيب على قرار الاتحاد الدولي للعبة.

 

وكانت هناك مخاوف متزايدة بشأن معاملة جياد سباقات القدرة في الإمارات، وتحرك الاتحاد الدولي للفروسية مؤخرًا لإلغاء مسابقتين للقدرة في الإمارات من الموسم الشتوي.

 

ونشرت صحيفة ديلي تليجراف البريطانية في الشهر الماضي صورًا لحصان كسر قائماه الأماميان في سباق أقيم في الريف بأبوظبي.

 

وهناك احتمالات بأن يثير الإيقاف شكوكًا حول مناسبة أبوظبي لاستضافة بطولة العالم للفروسية 2016 مع تهديد الاتحادين السويسري والبلجيكي بالمقاطعة، وقد يكون أيضًا مكان الاتحاد الإماراتي في الألعاب الأولمبية الصيفية في العام القادم بالبرازيل في خطر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023