شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الكلب والهاشتاج”.. تغريدات مسيئة ضد السيسي وعبد الغفار

“الكلب والهاشتاج”.. تغريدات مسيئة ضد السيسي وعبد الغفار
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاج" مسيئا لوزير داخلية الانقلاب الجديد،...

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاج" مسيئا لوزير داخلية الانقلاب الجديد، مجدي عبد الغفار، بعد أعمال الانتهاكات التي شهدتها السجون المصرية خلال الأيام الماضية، وعلى رأسها العقرب وبرج العرب.

 

وجاء "الهاشتاج" المسيء الذي حمل اسم "#كلب_ال***_الجديد"، مرتبطا بهشتاج قديم كان قد دشنه رواد "فيس بوك" و"تويتر" للسخرية من ترشح عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، للرئاسة.

 

وكتب عبد الرحمن فارس: "لسه الكلب وزير داخلية"، وعلق محمد عباس: "بيتشطر على المعتقلين ومش قادر على المتظاهرين ولا على الانفجارات".

 

وسخرت مروة الخطيب قائلة: "الكلب والهاشتاج"، بينما قالت منى محمود: "الهاشتاج ده توصية من اللي فى المعتقلات والله".

 

وكان محامون وأهالي معتقلين رافضين للانقلاب في عدة سجون قد قدموا شكاوى من تصاعد مظاهر إساءة المعاملة عقب تعيين وزير الداخلية الجديد ورئيس جديد لمصلحة السجون، ففي سجن العقرب الشديد الحراسة بالقاهرة شكا أهالي المعتقلين من منع الزيارات وسحب إدارة السجن الأغطية والملابس من المعتقلين، وقصر الطعام اليومي على وجبة واحدة فقط، كما شكا معتقلو سجن طرة من مضاعفة إدارة السجن عدد المحتجزين بالزنزانة الواحدة من 6 إلى 15.

 

وفي سجن برج العرب بالإسكندرية اقتحمت قوات الداخلية الزنازين، وأطلقت الكلاب البوليسية والغاز المسيل للدموع بعد احتجاج المعتقلين على إعدام محمود رمضان، وتلقيهم أنباء عن تصوير عملية الإعدام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023