شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“Galaxy Xcover 3”.. هاتف شديد التحمل

“Galaxy Xcover 3”.. هاتف شديد التحمل
أعلنت، مؤخرًا، شركة سامسونج عن إصدارها هاتفها الذكي الجديد "Galaxy Xcover 3"، الذي أعدته الشركة لتحمّل الظروف...

أعلنت، مؤخرًا، شركة سامسونج عن إصدارها هاتفها الذكي الجديد "Galaxy Xcover 3"، الذي أعدته الشركة لتحمّل الظروف القاسية، حيث يتمتّع الهاتف بنفس شهادات الحماية التي يملكها هاتف العام الماضي Galaxy S5 Active.

وبحسب ما نشرت البوابة العربية للأخبار التقنية فإن الهاتف يتمتع بشهادة MIL-STD 810G، والتي تجعله مقاوما للملح، والغبار، والرطوبة، والأمطار، والاهتزاز، والإشعاع الشمسي، كما تجعله مقاومًا للصدمات الحرارية، فضلاً عن امتلاكه لمعيار IP67، المقاوم للغبار والماء تحت عمق متر واحد لمدة نصف ساعة.

لكن على الصعيد الآخر فإن جهاز Galaxy Xcover 3 يقدم مواصفات متوسطة لمستخدميه، حيث يتمتع بشاشة بقياس 4.5 بوصة، ومعالج رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

والجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، قادرة على التقاط الصور تحت الماء، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل، كما يملك بطارية بسعة 2.200 ميلي أمبير/ ساعة، بينما تعتزم سامسونج تزويد هاتفها بالإصدار "4.4 Kit Kat" من نظام التشغيل أندرويد.

ويتميز هاتف سامسونج الجديد أيضًا بأجهزة استشعار لقياس الارتفاع، وبوصلة لتحديد المواقع الجغرافية (GPS)، كما يدعم شبكات الجيل الرابع، فضلا عن وجود مفاتيح تحكّم فعلية أدنى شاشته، كما يوجد زر إضافي لتشغيل الفلاش، أو تشغيل الكاميرا عند النقر المزدوج.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023