شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق مع سائق أتوبيس “الألمانية” المتهم بدهس طالبة

التحقيق مع سائق أتوبيس “الألمانية” المتهم بدهس طالبة
تبين من مناظرة المجني عليها إصابتها بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي، كما تباشر النيابة التحقيق مع سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث ووجهت له تهمة القتل الخطأ، بجانب الاستماع لأقوال مدير أمن الجامعة الألمانية.

انتهى المستشار شريف عبد المنعم، مدير نيابة القاهرة الجديدة اليوم الثلاثاء، من مناظرة جثة طالبة بالجامعة الألمانية دهسها أتوبيس الجامعة، حيث تبين من مناظرة المجني عليها إصابتها بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي، كما تباشر النيابة التحقيق مع سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث ووجهت له تهمة القتل الخطأ، بجانب الاستماع لأقوال مدير أمن الجامعة الألمانية.

كشفت تحقيقات النيابة ، أن المجني عليها أثناء مغادرتها الجامعة الألمانية وأثناء وقوفها بجانب أحد أتوبيسات الجامعة، فوجئت بسائق أتوبيس ثان يسير بسرعة تجاهها مما أدى إلى دهسها بين الأتوبيسين وسقطت تحت عجلاته، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الجمجمة أدت إلى وفاتها في الحال وتبين من التحقيقات أن والد الطالبة ووالدتها خارج البلاد، بحسب “اليوم السابع”.

وكان اتحاد طلاب الجامعة الألمانية، قال إن طالبة تدعى”يارا طارق نجم”، بالفرقة الأولى كلية الهندسة بالجامعة الألمانية، تُوفيت إثر إصابتها بعد أن صدمها أحد الأتوبيسات الخاصة بنقل الطلاب داخل الحرم الجامعى.

 ونُقلت “يارا” للمستشفى الجوى بشارع ٩٠ بالتجمع الخامس، إلا أن المنية وافتها عقب وصولها المستشفى، وأعلنت صفحة الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن صلاة الجنازة ستقام اليوم بعد صلاة الظهر فى مسجد السلام بمدينة نصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023