شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنايات أسيوط تقضي بالسجن من شهر إلى 5 سنوات لـ5 مواطنين

جنايات أسيوط تقضي بالسجن من شهر إلى 5 سنوات لـ5 مواطنين
قضت محكمة جنايات أسيوط بمعاقبة 5 أشخاص بالحبس من شهر إلى 5 سنوات وبراءة 15 آخرين في 5 قضايا متهم فيهم 20 شخصاً، بتهم الانضمام إلى جماعة محظورة.
 

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بقضايا رافضي الانقلاب، اليوم بمعاقبة 5 أشخاص بالحبس من شهر إلى 5 سنوات وبراءة 15 آخرين في 5 قضايا متهم فيهم 20 شخصاً، بالانضمام إلى جماعة محظورة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الهادي محمد خليفة وعضوية المستشارين محمد فهمي عبد الكريم وسليمان الشاهد أعضاء وأمانة سر بخيت شحاتة وزكريا حافظ.

حيث قضت المحكمة في القضية رقم 7701 سنه 2014 جنايات ثان أسيوط، بسجن، “إبراهيم كمال إبراهيم شومان” 5 سنوات مشددة، و”حسام أيمن السيد محمد” 3 سنوات، وبراءة “محمد علي لطفي علي”، و”ياسر عادل مصطفى عبدالرحمن”، و”عبدالرحمن منصور عبدالعزيز خضر”، و”أحمد جمال أحمد عبيد”، و”عمار عادل مهدي إبراهيم” و”علي إبراهيم علي مصطفى” من تهمة الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

كما قضت المحكمة في القضية رقم 5096 لسنة 2014 جنايات ثان أسيوط، بسجن “وليد محمد بداري فرغلي” 3 سنوات غياباً عن تهمة الانضمام إلى جماعة محظورة، وسجن “أحمد عبدالرحيم علي أحمد” لمدة شهر عن تهمته حيازة سلاح أبيض، وبراءة “بهاء علي حسن عليوة” من تهمة الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

وأصدرت المحكمة في القضية رقم 7730 سنه 2014 جنايات ثان أسيوط، حكماً بالسجن 3 سنوات غيابياً على “محمد رمضان حسن مصطفى” لانضمامه إلى جماعة محظورة، وبراءة “محمود عبدالفتاح محمد”، وشقيقه “محمد عبدالفتاح محمد”، و”وليد محمد بداري”، و”أسامة محمد سعدالدين”، و”أحمد عبدالرحيم مفتاح“.

كما قضت في القضية رقم 3325 لسنة 2014 جنايات أبو تيج ببراءة “عمرو حمدي سليمان محمد”، و”جمال محمد خديوي حسن” وفي القضية رقم 15818 لسنة 2014 جنايات منفلوط براءة “محمد إبراهيم محمد يوسف” من تهم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023