شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آبل تسمح للشركات بتجربة تطبيقاتهم على ساعتها الذكية

آبل تسمح للشركات بتجربة تطبيقاتهم على ساعتها الذكية
سمحت شركة أبل لبعض الشركات باختبار تطبيقاتها على ساعة آبل الذكية، "آبل ووتش" - التي لم يتم إطلاقها بعد-،، أمس الجمعة، وتشير المصادر إلى أن فيس بوك، وبي إم دبليو، وغيرهن من الشركات قد أمضين أسابيع في مقر شركة

سمحت شركة أبل لبعض الشركات باختبار تطبيقاتها على ساعة آبل الذكية، “آبل ووتش” – التي لم يتم إطلاقها بعد-، بحسب ما ذكرت “بلومبرج” في تقريرٍ صادرٍ عنها، أمس الجمعة، مشيرةً إلى أن فيس بوك، وبي إم دبليو، وغيرهن من الشركات قد أمضين أسابيع في مقر شركة آبل يعملن على الساعة لاختبار وتوليف التطبيقات التي ستُطلق خصيصًا لها لدى إطلاقها.

ونقلت “بلومبرج”، عن شخص حضر الاختبارات، قوله إن آبل “تلجأ لاتخاذ تدابير صارمة للحفاظ على سرية عملها”؛ فالوصول إلى الإنترنت محظور داخل الغرف، ولا يُسمح بإدخال أي مواد من الخارج.

ومن المقرر أن تعقد الشركة حدثًا خاصًا، بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، في التاسع من مارس الجاري، تعرض خلاله ساعتها الذكية، التي سيتم طرحها في أبريل القادم.

فيما كشف تقرير سابق عن ” بلومبرج”، عن وجود أكثر من 100 ألف تطبيق سيكونون جاهزين  لتثبيتهم على الساعة الذكية حين توافرها رسميًا، وساعد في ذلك توفير آبل حزمة “ووتش كيت”؛ والتي ساعدت المطورين على  تطوير التطبيقات المخصصة للساعة مبكرًا.

وكانت أبل قد أزاحت الستار رسميًا عن ساعتها الذكية العام الماضي، إلا أنها اكتفت بالكشف عن تفاصيل محدودة حول تصميم الساعة وإصداراتها وبعض مميزاتها الرئيسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023