شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ازدحام منطقة الاستثمار ببورسعيد بسبب انفجار الصرف الصحي

ازدحام منطقة الاستثمار ببورسعيد بسبب انفجار الصرف الصحي
إعاقة الحركة المرورية بشارع الاستثمار، وتعطيل العمال عن العودة لمنازلهم لأكثر من ساعتين، بعد انفجار أنبوب صرف صحي
شهدت منطقة الاستثمار  في بورسعيد ازدحامًا مروريًا شديدًا، وتكدسًا للمارة والسيارات بالمنطقة، عقب انفجار أنبوب للصرف الصحي في حي مبارك، والذي تسبب في غرق المنطقة بالمياه، والتي تعد أكثر المناطق حيوية بالمدينة.                                                   

تسبب الانفجار في إعاقة الحركة المرورية بالمنطقة بأكملها، كما تسبب في تأخر عمال الاستثمار في العودة إلى منازلهم، والذين يقدر عددهم بـ 27 ألف عاملا، وسط شكاوى عديدة من المواطنين، فيما لم يتم الاستجابة في إصلاح الانفجار.

 

وعبر المارة عن ضجرهم من رائحة مياه الصرف الصحي الكريهة، وعن غرق الشارع بالمياه ما يتسبب في إعاقتهم عن التحرك بحرية في الطرق، كما قام البعض من سكان الحي بتقديم شكاوى دونما تحرك المسؤولين لمعالجة الأمر.

من جانبه عبر أحد المواطنين من سكان المنطقة عن شديد غضبه، إذ أنه اشتكى لمسؤولين المجلس المحلي للمدينة، مطالبًا إياهم بضرورة إصلاح الأنابيب، حيث أنها تتسبب في إعاقة المرة وإزعاجهم بالرائحة الكريهة، وأضاف أن رد أحد المسؤولين عليه كان: “ربنا يسهل”، دون أن يتحرك لحل المشكلة.

وأردف أحد عاملي  الاستثمار  أنه تأخر ساعتين في طريق العودة بعد يوم شاق من العمل، فقال: “أنا بخرج من البيت 5 الصبح ، وبروح 5 المغرب، وأما أروح انهاردة 6 ولا 7 بسبب الطريق، ده يرضي مين؟؟ ده كلع علشان ناس مش عاوزين يشتغلوا؟ ربنا ينتقم منهم”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020