شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طريقة عمل “مافن الموز بالشوفان بالشوكولاة”

طريقة عمل “مافن الموز بالشوفان بالشوكولاة”
نحرص على ابتكار الوصفات الجديدة وغير التقليدية، والتي تجمع بين البساطة في المكونات والسهولة في التنفيذ وإليك طريقة عمل مافن الموز بالشوفان وشوكولاتة النوتيلا اللذيذة.
نحرص على ابتكار الوصفات الجديدة وغير التقليدية، والتي تجمع بين البساطة في المكونات والسهولة في التنفيذ وإليك طريقة عمل  مافن الموز بالشوفان وشوكولاتة النوتيلا اللذيذة.

المكونات:

 2كوب دقيق ،1 كوب شوفان، 1/4 كوب سكر أبيض، 1/2 كوب سكر بني، 2ملعقة صغيرة بيكنج باودر،1 ملعقة صغيرة كربونات الصودا،1/2 ملعقة صغيرة ملح، بيضة، 1/2 كوب حليب، 1/4 كوب زيت نباتي،1 ملعقة صغيرة فانيلا،2 موز مهروسة، 1/2 كوب من الشوكولاته.

التحضير:

اخلطي الدقيق والشوفان والسكر الأبيض والسكر البني والبيكنج باودر والصودا والملح في وعاء بواسطة الخفاقة حتى تتمازج المكونات الجافة، وفي وعاء آخر أخفقي البيضة والحليب والزيت والفانيلا حتى تمتزج جيدًا، ثم أضيفي الموز المهروس واخلطي حتى يتجانس، وأضيفي خليط الدقيق(الجاف) لخليط البيض والموز حتى يمتزج الخليطان معا.

وبالنهاية، وزعي في صينية الكب كيك المبطنة بالأوراق مقدار ملعقة من الخليط  ثم ضعي مقدار ملعقة صغيرة من الشوكولاتة على وجه الخليط ووزعيها بالسكين على الوجه، ثم أدخلي الصينية إلى فرن محمى مسبقًا واخبزيه بمدة 20 دقيقة حتى ينضج المافن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023