شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفض تدريب المنتخب وعودة شيكا وفوز برشلونة.. في صباحك رياضي

رفض تدريب المنتخب وعودة شيكا وفوز برشلونة.. في صباحك رياضي
نرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، فوز مستحق لبرشلونة على مانشيستر سيتي، ورينارد مدرب كوت ديفوار يرفض تدريب المنتخب المصري، وشيكابالا يعود للزمالك من سبورتينج لشبونة.

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، فوز مستحق لبرشلونة على مانشيستر سيتي، ورينارد مدرب كوت ديفوار يرفض تدريب المنتخب المصري، وشيكابالا يعود للزمالك من سبورتينج لشبونة.

رينارد يرفض

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار على أنه تلقى بالفعل عروضًا لتدريب منتخبي مصر وقطر، إلى جانب عدد من الأندية العربية والأوروبية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى رفضه لتلك العروض.

وأشار رينارد في تصريحات لصحيفة “لو ماتين” الفرنسية، نقلتها عدد من الصحف الإفريقية، إلى أنه يسعى إلى قيادة الأفيال في كأس العالم المقبل، مبديًا رغبته أيضًا في تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتابع رينارد: “بالفعل تلقيت عروضًا لتدريب المنتخب المصري وكذلك القطري، وبعضًا من الأندية السعودية والإماراتية لكنني رفضتهم جميعًا”.

وأكمل المدير الفني الفرنسي: “على الرغم من الإغراءات المالية وخاصة من قطر والسعودية والإمارات والتي وصلت إلى مبالغ تتراوح بين أربعة إلى خمسة ملايين يورو سنويًا، إلا أن المال ليس هدفي “.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد على قرب تعاقده مع هيرفي رينارد، في الوقت الذي نشرت فيه عدد من الصحف تصريحات للفرنسي أكد خلاله ترحيبه بتولي المهمة الفنية للمنتخب المصري.

فوز برشلونة

حقق فريق برشلونة، أمس الثلاثاء، فوزًا غاليًا أمام مضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الاتحاد”، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 وجاء هدفًا برشلونة عن طريق المتألق لويس سواريز في الدقيقتين 16 و30 من أخطاء دفاعية قاتلة للسيتي، حيث فرض الفريق الكتلوني سيطرته على مجريات النصف الأول من اللقاء بفضل راكتيتش وإنيستا وميسي. 

ودخل لاعبو مانشستر سيتي الشوط الثاني بقوة بحثًا عن تقليص الفارق، لكن دفاع وحارس برشلونة وقفًا لهجمات أصحاب الأرض بالمرصاد، حيث حاول أجويرو ومعه دجيكو وسيلفا اختراق الفريق الكتلوني من الأطراف.

 وكاد أجويرو يفتتح أهداف السيتزينز في الدقيقة 55 من تسديدة قوية اصطدمت بماسكيرانو، بعد تمريرة سحرية بالكعب من سيلفا، ونجح سيجريو في إحراز هدف تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 68 من خطأ دفاعي للفريق الضيف.

 وحصل جايل كليشي على بطاقة حمراء في الدقيقة 74 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخل عنيف على ألفيس..

عودة شيكابالا

عرض مجلس إدارة الزمالك، مبلغ 600 ألف دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل استعادة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم المقبل. 

واشترط نادي سبورتنج لشبونة الحصول على 750 ألف دولار من أجل الاستغناء عن شيكابالا، بخلاف الحصول على 80 ألف دولار أخرى قيمة الغرامات المالية الموقعة على اللاعب، بسبب انقطاعه عن الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه والغياب المتواصل والتواجد في مصر، رافضًا السفر إلى البرتغال. 

ويرفض الزمالك طلب سبورتنج لشبونة، الحصول على مبلغ 830 ألف دولار للحصول على خدمات شيكابالا، حيث لا يتحمس مسئولو القلعة البيضاء لدفع هذا المبلغ الكبير من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خاصة أن الفهد الأسمر انتقل إلى النادي البرتغالي بعائد مالي ضئيل، بعد تنازله عن جزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023