شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. المرصد الليبي يكشف اختطاف ثلاثة مهندسين مصرييين

بالصور.. المرصد الليبي يكشف اختطاف ثلاثة مهندسين مصرييين
قال رئيس المرصد الليبي للحقوق والحريات، ناصر الهواري، إن ثلاثة مهندسين مصريين تم اختطافهم أمس عند قدومهم من مدينة سبها الليبية إلى الجفرة.

قال رئيس المرصد الليبي للحقوق والحريات، ناصر الهواري، إن ثلاثة مهندسين مصريين تم اختطافهم أمس عند قدومهم من مدينة سبها  الليبية إلى الجفرة.

وتابع الهواري في تدوينة له أمس عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن المهندسين الثلاثة، وهم رامي حسن النجارو يوسف خالد عون و أسامة ابراهيم الخدو، يعملون لدى الشركة الفرنسية للاتصالات.

ويأتي الحادث بعد أقل من أسبوع من إعدام تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”بليبيا لـ21عاملا مصريًا قبطيًا كانوا قد اختطفوا قبل أسابيع، وتلاه رد مصري بهجوم جوي على ليبيا، أسفر بحسب الخارجية الليبية عن مقتل 7مدنيين ليبيين بينهم 3 أطفال.

وكان عدد من أهالي المصريين العاملين بليبيا قد نظموا الأسبوع الماضي وقفات احتجاجية، أمام نقابة الصحفيين، مطالبين فيها وزارة الخارجية بحكومة الانقلاب بالتدخل لحماية ذويهم المختطفين لدى قوات قائد الانقلاب الليبي خليفة حفتر،  ومؤكدين في الوقت نفسه أنهم حاولوا التواصل مع كل الجهات الحكومية الرسمية ولم يتلقوا ردًا حتى اللحظة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023