شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب المنتخب ورحيل عبدالفضيل وفوز برشلونة في صباحك رياضي

مدرب المنتخب ورحيل عبدالفضيل وفوز برشلونة في صباحك رياضي
ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، التعاقد مع مدرب المنتخب الوطني وفوز برشلونة بخماسية في الدوري ورحيل شربف عبدالفضيل عن النادي الأهلي.

صباحك رياضي هو تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر خلال 24 ساعة ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، التعاقد مع مدرب المنتخب الوطني وفوز برشلونة بخماسية في الدوري ورحيل شربف عبدالفضيل عن النادي الأهلي.

مدرب المنتخب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تفويض عضو مجلس الإدارة مجدي المتناوي للتفاوض مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب كوت ديفوار لتولي المسئولية الفنية للفراعنة.

وحقق رينارد مؤخرًا كأس الأمم الإفريقية مع الأفيال على حساب غانا للمرة الثانية في تاريخ العاجيين والثانية في تاريخه بعد إحراز نفس اللقب مع زامبيا في 2012.

وتوصل اتحاد الكرة أمس للاتفاق على تفويض المتناوي بالتفاوض بشكل رسمي مع رينارد حول الأمور المالية والتأكيد على ضرورة أن يكون مدرب الفراعنة المقبل أجنبيًا.

وحول منصب المدير الفني لاتحاد الكرة لم يستقر المجلس على شخص بعينه مع التأكيد على أن محمود سعد هو المرشح الوحيد حاليًا لتولي المنصب.

ورحب مؤخرًا رينارد بتولي مسئولية المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، رغم تأكيد أوجستين سيدي ديالو رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، عدم وجود النية لدية للتفريط في جهود الفرنسي.

فوز برشلونة

قاد الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار فريق برشلونة للفوز بخمسة أهداف دون رد على ليفانتي في إطار الجولة رقم 23 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح نيمار أهداف البارسا “ق 17″، قبل أن يسجل ليو ميسي هاتريك “ق 38 و59 و65” ولويس سواريز “ق 73”.

ووصل رصيد البارسا إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر، بينما توقف رصيد ليفانتي عند 19 نقطة في المركز التاسع عشر.

وافتتح نيمار أهداف اللقاء بعد تلقي بينية طائرة من خارج منطقة الجزاء حولها البرازيلي من فوق الحارس لداخل الشباك “ق 17”.

ونجح ميسي في إضافة الهدف الثاني بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقي تمريرة مارك بارترا “ق 38”.

وفي الشوط الثاني مرر بيدرو رودريجيز الكرة بعد مجموعة من التمريرات السريعة لميسي أسكنها ببراعة داخل الشباك “ق 59”.

وأكمل ميسي الهاتريك في الدقيقة 65 بركلة جزاء وضعها أرضية بثبات داخل الشباك.

ووضع البديل الأوروجواياني لويس سواريز بصمته على اللقاء بهدف رائع بركلة خلفية مزدوجة طائرة “ق 73”.

رحيل عبدالفضيل

اعترف شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى بأنه تلقى عدة عروض من أندية خليجية، خلال الفترة الماضية وأخرى من أندية محلية، تحسبًا لرحيله عن القلعة الحمراء، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يُفاتحه أحد من مسئولي النادي في مسألة التجديد حتى الآن. 

ولم يُحدد عبد الفضيل موقفه من هذه العروض حتى الآن، مُنتظرًا حسم موقف مفاوضاته مع الأهلي، خاصة وأن اللاعب أعلن أن الأولوية للقلعة الحمراء، وإن كان عبد الفضيل قد أكد أن المهم حاليًا عدم شعوره من آية آلام أو إصابات وجاهزيته للمشاركة في المباريات في أي وقت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023