شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مصر تتقدم 3 مراكز في تصنيف الفيفا

بالصور.. مصر تتقدم 3 مراكز في تصنيف الفيفا
فز المنتخب الوطني المصري، 3 مراكز في التنصيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لهذا الشهر، ليحتل بذلك المركز الـ57، وذلك رغم غياب المنتخب عن المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا.

قفز المنتخب الوطني المصري، 3 مراكز في التنصيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لهذا الشهر، ليحتل بذلك المركز الـ57، وذلك رغم غياب المنتخب عن المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي أقيمت في غينيا الاستوائية.

يأتي هذا في الوقت الذي حقق فيه منتخب غينيا الاستوائية، قفزة هائلة في التنصيف، بخاصة بعد احتلاله المركز الرابع في المونديال، ليصنف في المركز الـ49، متقدمًا بـ69 مركزًا دفعةً واحدة.

في الوقت نفسه، حافظ منتخب الجزائر على صدارته لقائمة المنتخبات العربية والإفريقية في تصنيف الفيفا، باحتلاله المركز الـ18 في التصنيف، فيما تقدم منتخب كوت ديفوار، بطل القارة السمراء، 8 مراكز، محتلًا المركز الـ 20 عالميًا، والثاني إفريقيًا.

من جانبه، تراجع منتخب تونس 4 مراكز، بعد توديعه بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور ربع النهائي، أمام غينيا؛ محتلًا بذلك المركز الـ26 عالميًا، ومحتفظًا بمركزه الثاني عربيًا.

هذا ويظل المنتخب الألماني محتفظًا بصدارته للصنيف، ليله، على الترتيب، منتخبات: الأرجنتين، كولومبيا، بلجيكا، هولندا والبرازيل.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023