شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أثناء محاكمته في قضية فساد.. “عز” يترشح لانتخابات البرلمان

أثناء محاكمته في قضية فساد.. “عز” يترشح لانتخابات البرلمان
تقدم منذ قليل مكتب محمد حمودة، محامي أحمد عز، عضو الحزب الوطني المنحل؛ بأوراق ترشح "عز" للانتخابات البرلمانية القادمة، عن دائرة السادات، وذلك أمام محكمة شبين الكوم الابتدائية، ليحصل "عز"، بحسب مصادر لجنة الانتخابات

تقدم منذ قليل مكتب محمد حمودة، محامي أحمد عز، عضو الحزب الوطني المنحل؛ بأوراق ترشح \\\”عز\\\” للانتخابات البرلمانية القادمة، عن دائرة السادات، وذلك أمام محكمة شبين الكوم الابتدائية، ليحصل \\\”عز\\\”، بحسب مصادر لجنة الانتخابات في محافظة المنوفية، على رمز السيارة.

 

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج \\\”على مسؤوليتي\\\”، المذاع عبر فضائية صدى البلد، قال \\\”حمودة\\\”، إن أحمد عز سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على النظام الفردي، زاعمًا أنه \\\”مازال لديه رغبة كبيرة جدًا في العطاء وخدمة الدولة المصرية، في ظل القيادة الحالية والنظام الديموقراطي الذي تسيرمصر على خطاه\\\”، على حد تعبيره.

 

وأشار المحامي، إلى أنه لا يوجد ما يمنع موكله من خوض الانتخابات البرلمانية؛ وأن ذلك حقّ له قانونيًا ودستوريًا، زاعمًا أن أهالي دائرة السادات، ألحوا عليه (أحمد عز) لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تنظر فيه محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، قضية التربح والاستيلاء على المال العام والإضرار العمد بما قيمته 5 مليارات جنيه، المتهم فيها \\\”عز\\\” وآخرين، على إثر صفقة استحواذه على شركة الدخيلة للحديد والتسليح.

 

يذكر أن إعادة محاكمة أحمد عز، تأتي في إطار الحكم الصادر من محكمة النقض في ديسمبر الماضي، والقاضي بإلغاء الحكم السابق صدوره من محكمة جنايات الجيزة، والمتضمن معاقبة \\\”عز\\\” بالسجن المشدد لمدة يبلغ مجموعها 37 عامًا، إذ أدانته بما هو منسوب له من اتهامات في القضية عينها.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023