شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كوت ديفوار تعبر لنهائي كأس الأمم عبر بوابة الكونغو الديمقراطية

كوت ديفوار تعبر لنهائي كأس الأمم عبر بوابة الكونغو الديمقراطية
تأهل منتخب كوت ديفوار إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في غينيا الاستوائية بعد تغلبه بنتيجة 3/ 1 على منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الأربعة للمسابقة اليوم الأربعاء على ملعب باتا
تأهل منتخب كوت ديفوار إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة في غينيا الاستوائية بعد تغلبه بنتيجة 3/ 1 على منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الأربعة للمسابقة اليوم الأربعاء على ملعب باتا.
 
وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي تتأهل فيها كوت ديفوار إلى المباراة النهائية للمسابقة بعدما سبق أن صعدت أعوام 1992 و2006 و2012.
 
افتتح يايا توريه، نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي، التسجيل لمصلحة كوت ديفوار عبر تصويبة صاروخية في الدقيقة 21، قبل أن يدرك ديوميرسي مبوكاني، المحترف في صفوف دينامو كييف الأوكراني، التعادل للكونغو الديمقراطية في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.
 
وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، تقدم جيرفينهو، نجم فريق روما الإيطالي بهدف لصالح لكوت ديفوار بعد تسجيله الهدف الثاني لمنتخب الأفيال عبر تصويبة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف واحد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023