شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على الألماني هندريك هلمكه لاعب الأهلي الجديد

تعرف على الألماني هندريك هلمكه لاعب الأهلي الجديد
استقر الأهلي على التعاقد مع الألماني "هندريك هلمكه "صاحب الأصول البرازيلية ، الذي...
استقر الأهلي على التعاقد مع الألماني "هندريك هلمكه "صاحب الأصول البرازيلية ، الذي وصل القاهرة لإتمام تعاقده مع الأهلي، قبل إغلاق باب القيد الشتوي مساء الخميس ، الذي يُعد ثالث صفقات الأهلي الشتوية، والذي يلعب في منتصف الملعب ، وفي هذا التقرير نتعرف على اللاعب الذي تعاقد الأهلي معه فجأة.
 

من هو؟

 
هندريك هلمكه،  وُلد في مدينة فاينسن بألمانيا،  ألماني الجنسية صاحب أصول برازيلية ، صاحب الـ 27 عامًا  مواليد 13 يوليو 1987، لعب مع "اف اف جارو الفنلندي"، وأحرز 8 أهداف خلال 31 مباراة، وصنع 13 هدفًا، وفاز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفنلندي الموسم الماضي.
 

مسيرته الكروية

بدأ "هلمكه" مسيرته الكروية في نادي ماسكين الألماني عام 2006، ثم انضم إلى لونيبورجر عام 2007، ثم انتقل إلى الدوري الدرجة الرابعة الألماني مع فريق في "إف بي لوبيك" موسم 2008-2009، ثم انتقل إلى فنلندا يناير 2011 ليلعب لفريق مارينهامن ثم انتقل للدوري الماليزي قبل أن يعود للدوري الفنلندي، ليلعب لفريق "إف إف جارو" ثم نادي ترومسول وأخيرًا إف إف جارو.
آخر محطات "هندريك" في ألمانيا كانت عام 2010 مع نادي لوبيك الذي يلعب بالدرجة الرابعة ليرحل عنه إلى ماريهامن الفنلندي الذي يلعب بالدوري الممتاز لكنه لم يبق كثيرًا حيث رحل إلى ماليزيا ليلعب مع نادي ساباه هناك.
 
ثم عاد هندريك إلى فنلندا ليلعب مع نادي جارو، والذي انتقل منه عام 2013 إلى "تروميسو النرويجي" ، ليعود مرة أخرى "لجارو" ويتم فسخ عقده ، ليرحل إلى إيران ليلعب مع فريق الاستقلال.


فسخ التعاقد 

في ديسمبر الماضي تعاقد الاستقلال مع اللاعب في صفقة انتقال حر ، لكن سوء حظ اللاعب تعرضه للإصابة بمنطقة الركبة ، في مباراة ودية .
 
وفسخ نادي الاستقلال تعاقده مع اللاعب يوم الأربعاء الماضي بسبب تلك الإصابة ، حتى يتمكن النادي من ضم لاعب أخر يكمل معه الموسم، إذ لم يلعب هندريك أي مباراة رسمية بقميص النادي الإيراني.
 
بينما أكد الأهلي خضعه لفحوصات طبية أكدت سلامة ركبته وعدم تأثير إصابة الغضروف ، وأنه في حالة حاجة اللاعب لجراحة سيغيب لمدة 3 أسابيع على أن يعود بعدها للفريق.

شاهد بالفيديو مهارات اللاعب الجديد :



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023