شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعا لجمعة غضب.. تحالف دعم الشرعية: موعدكم اقتحام “الاتحادية”

دعا لجمعة غضب.. تحالف دعم الشرعية: موعدكم اقتحام “الاتحادية”
  دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع...

 

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع المصريين إلى الخروج في الميادين غدًا الجمعة ضد "دولة العسكر، والقتل، والتخريب، والتفجير الأمني البشع، في جمعة غضب؛ دفاعًا عن وطن يسرقه وينهبه السيسي".

 

وأضاف التحالف في بيانٍ له مساء اليوم، "أن التفاف الثوار جميعًا تجاه اسقاط الانقلاب ومحاسبة القتلة هو واجب الوقت"؛ قائلاً: "ولاتنسوا أن موعدكم اقتحام قصر الاتحادية والقبض علي السيسي وعصابته فهذا هدفكم المرتقب والانتصار للحريات، والإرادة الشعبية، والكرامة والعدالة الاجتماعية، والقصاص هدفكم الباقي والأساسي".

 

ودعا التحالف إلى جمعة غضب تحت عنوان "الإصرار والتحدي" في كل الميادين، يحرقون صور السيسي ومبارك، ويرفعون صور الشهداء والمعتقلين. هاتفا في المصريين: "اغضبوا يا جموع المصريين، اخرجوا في الميادين تدوي هتافاتكم ضد دولة العسكر والقتل والتخريب والتفجير الأمني البشع، اغضبوا للحرية وللكرامة وللإرادة الشعبية، اغضبوا دفاعًا عن وطن يسرقه ويهينه السيسي وعصابته".

 

وأعلن التحالف أن "التفاف الثوار جميعًا تجاه اسقاط الانقلاب ومحاسبة القتلة هو واجب الوقت؛ فتقدموا وازدادوا إصرارًا يا ثوار مصر على إنجاز ثورتكم؛ واعلموا أن النصر من عند الله فلا تتعلقوا بمعادلات الداخل والخارج، فالمعادلة بأيديكم أنتم، والجميع يتحرك بحركتكم ويسكن بسكونكم".

 

وطالب الثوار بتحدي بطش الانقلاب قائلا: "وتحدوا يا أيها الثوارضد القوة الغاشمة للانقلاب وسياسية القتل الأمني، ولا تنسوا أن موعدكم اقتحام قصر الاتحادية والقبض على السيسي وعصابته فهذا هدفكم المرتقب، والانتصار للحريات، والإرادة الشعبية والكرامة والعدالة الاجتماعية، والقصاص هدفكم الباقي والأساسي".

 

وأكمل التحالف: "وكما انتصرنا على عصابة وقوى الشر، التي كان أحد أدواتها مبارك منذ أربع سنوات في موقعة الجمل، فإنا قادرون بإذن الله على الانتصار على ذات العصابة اليوم أو غدًا، في كل موقعة جمل تريدها عصابة السيسي، فمازال الشباب وقود الثورة وقادة الميادين ولديهم من الغضب الجارف، ما هو يقود الحراك السلمي الرادع لقوي الانقلاب".

 

واختتم البيان بالقول: "إن الثورة في الشوارع ، فانضموا لها يا كل المصريين ، واسمعوا العالم إن القرار للثورة وحدها، والثورة التي ستنتصر بإذن الله لن ترتضي أن تُباع مصر ولا أن تُهان ، ويوم تحريرها بات قريبًا ينتظر مزيدًا من الوحدة ،والاخلاص، والتضحيات، وإنكار الذات وتجاوز الخلافات والنظر نحو مستقبل واحد هو مستقبل مصر".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023