شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف دعم الشرعية يتبنى “الحراك النوعي” ويؤكد الاستمرار

تحالف دعم الشرعية يتبنى “الحراك النوعي” ويؤكد الاستمرار
قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب:"يتواصل زئير الثوار الأبطال من الحرائر...
قال التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب:"يتواصل زئير الثوار الأبطال من الحرائر والأحرار فى الميادين والشوارع ولايزال قويا هادرا، وكلمتهم تزلزل أركان الداخل والخارج ، فأرهبت المستبد العسكرى الذى فوجىء بالروح الثورية التى طالما أقلقت مضاجعه منذ 25 يناير 2011 تعود مرة أخرى، حتى طاشت معها خططه وآماله فى استتباب أمره ، والنجاة بجرائمه.
 
وأعلن التحالف في بيان له اليوم أنه يتبنى "الحراك الثورى والنوعى وتلك الروح الوطنية وهذه الإرادة الفتية فإنه يؤكد على أن رصاصات الغدر التى تطلقها قوات أمن الانقلاب لتسكن فى صدور الشرفاء".
 
وثمن التحالف الوطني ما وصفه بـ"الزخم الثورى وتلك الحشود الضخمة والملايين التى تظاهرت فى كل مكان وهزت كافة المدن والميادين، وسجلت ولا زالت ملاحم نضالية فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والصعيد وإقليم القناة والمحافظات الحدودية"، مشيرًا إلى أنه يعبر عن امتنانه الكامل بتلك الروح الثورية الجديدة ويعلن استمرار الفعاليات والمظاهرات بكافة أنحاء الجمهورية".
 
وأوضح التحالف أنه يراقب ردود الأفعال الدولية، لافتًا أنه يراها قد أتت متأخرة ودون المستوى إذ ليست مكافئة لحجم الجرم الذي ارتكبته تلك الأطراف، حين رعت وأيدت وساندت الانقلاب".
 
واستطرد البيان: "ما زال أمامهم الكثير ليقدموه إن كانوا صادقين في كسب مودة الشعب المصري الغاضب من المتآمرين على حريته وكرامته السافكين لدمائه. فالأعمال الجادة هي التي يمكنها أن تمحي عار الجريمة لا الأقوال الخادعة والمواقف المترددة".
 
وأضافت أن الثوار لا يلتفتون لأى بيانات داخلية وخارجية، سوى بيانهم المرتقب بانتصار إرادة الجماهير، فهم عازمون على استعادة الوطن، ويشقون طريقهم ، ويعلمون مسارهم ، ويمضون نحو تحقيق أهدافهم وكل يوم يسطرون صفحات تاريخية فى ثورتهم .
 
وأكد التحالف الوطني لدعم الشرعية على استمرار موجة 25 يناير الثورية "مصر بتتكلم ثورة" وتدعو جموع الشعب الثائر إلى انتفاضة الغضب غداً الأربعاء 28 يناير مزلزلة أركان الانقلاب وبلطجيته ومستمرة حتى يوم الجمعة 30 يناير.
 
واختتم البيان: "لو توهمت الثورة المضادة أنها حققت أهدافها بابتلاع الوطن والافراج عن كل اللصوص والفاسدين من رموز وأقطاب المخلوع مبارك وآخرهم نجليه فإن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب على يقين أن الشعب المصرى سوف ينتصر على كل المجرمين، وينتزع حريته، ويقضى على مبارك وبطانته وأركان نظامه".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023