شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو| تسريب جديد يكشف أسرار القفص الزجاجي بمحاكمة مرسي

بالفيديو| تسريب جديد يكشف أسرار القفص الزجاجي بمحاكمة مرسي
نشرت قناة "مكملين" الفضائية تسريبا جديدا لمكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي...
نشرت قناة "مكملين" الفضائية تسريبا جديدا لمكتب قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي والذي ظهر فيه صوت اللواء عباس كامل مدير مكتبه الذي كان في هذا التسريب يتحدث حول محاكمة الرئيس محمد مرسي وقيادات الإخوان المسلمين وكيفية الفصل بينهما اثناء المحاكمة.
 
ويدور التسريب في البداية بين شخص مجهول وبين عباس كامل ثم يقوم عباس بالاتصال بالسيسي وتلقي التعليمات منه حول محاكمة الرئيس محمد مرسي و يتلقي كامل خلال الاتصال تعليمات يسرع في ابلاغها الى النائب العام المعين من قبل السيسي هشام بركات
 
وبحسب التسريب الذذي نقلته القناة التي تبث من تركيا كانت تعليمات السيسي للقضاء والتي نقلها كامل الى بركات في التسريب الصوتي وضع حاجز بين الرئيس مرسي وباقي قيادات الإخوان حتى لا ينقل مرسي تعليماته الى قيادات الاخوان بحسب زعم كامل في التسريب .
 
حيث كان السيسي يتخوف من التواصل داخل القفص الزجاجي بين قيادات الاخوان زاعما ان ذالك التواصل يتم من خلاله أصدار تعليمات من مرسي لباقي القيادات..
 
 
يذكر انه تمت اذاعة عشرات التسريبات من داخل مكتب عباس كامل ومنذ الانقلاب العسكري على حكم الرئيس مرسي في ٣٠ يونيو ، انفردت شبكة رصد بأولها وتلتها عدة تسريبات في مختلف القنوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023