شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة شيكابالا وعرض ثالث لصلاح ولاعب الريال في صباحك رياضي

عودة شيكابالا وعرض ثالث لصلاح ولاعب الريال في صباحك رياضي
"صباحك رياضي

"صباحك رياضي" هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد" يتناول فيه أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في "صباحك رياضي" لليوم السبت تقديم فريق رومًا عرضًا ثالثًا لضم جناح المنتخب المصري ونادي تشيلسي محمد صلاح وشيكابالا يطالب الزمالك بالتفاوض مع فريقه الحالي سبورتينج لشبونة وريال مدريد يضم لوكاس سيلفا حتى 2020.

 

عودة شيكابالا

طالب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب سبورتينج لشبونة البرتغالى، مسئولى نادى الزمالك بالدخول فى مفاوضات مباشرة مع النادى البرتغالى، للحصول على خدمات الفهد الأسمر مع بداية الموسم الكروى الجديد. 

 

من جانبه تعجب سمير عبد التواب، وكيل أعمال شيكابالا، من حديث مسئولى الزمالك عن اختفاء شيكابالا خلال الفترة الماضية، وعدم قدرتهم على الوصول إليه، للحديث حول كيفية عودته للزمالك مرة أخرى، قائلًا: "اللى عايز شيكابالا يفاوض ناديه".

 

وأضاف: "قبل الحديث مع شيكا تفاوضوا مع ناديه لإنهاء الاتفاق أولًا"، ورفض عبد التواب استخدام نغمة أن يتولى شيكابالا تخليص نفسه من النادى البرتغالى للعودة للزمالك، مؤكدًا أنه فى حالة تمسك مسئولى الأبيض بضم شيكابالا فعليهم التفاوض مع سبورتينج لشبونة لضمه. 

 

وفي نفس السياق، كشف وكيل أعمال شيكابالا انتهاء أزمة اللاعب مع نادى سبورتينج لشبونة، خلال الأيام القليلة القادمة دون الحديث عن تفاصيل أخرى، موضحًا أن الأزمة ستنتهى قريبًا بشكل رسمى، مشيرًا فى الوقت نفسه إلا أن انتهاء الأزمة من عدمه لن يعوق دخول الزمالك فى مفاوضات مع النادى البرتغالى.

 

سيلفا في الريال

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، عبر موقعة الرسمى عن تعاقده مع لوكاس سيلفا، لاعب فريق كرويزيرو البرازيلى لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، دون الإفصاح عن القيمة المادية للصفقة، والتى أشارت تقارير صحفية بأن الصفقة بلغت 14 مليون يورو.

 

ويعتبر سيلفا صاحب 21 عامًا ثالث صفقات الفريق الملكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد الإسبانى ماركو اسنسيو، والنرويجى مارتن اوديجارد، وسيتم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام يوم الاثنين المقبل. 

 

عرض صلاح

قدم فريق روما الإيطالي عرضا ثالثا لضم محمد صلاح المحترف بصفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

 

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد أكدت أن روما قدم عرضاً سابقاً يقضي بحصول تشيلسي على مبلغ 350 ألف جنية أسترليني مقابل استعارة الفريق لمحمد صلاح، مع الاحتفاظ بأحقية الشراء مقابل 10.5 مليون أسترليني.

 

وقالت تقارير اعلامية بريطانية في وقت سابق أن روما قدم عرضاً جديداً لتشيلسي، طلب فيه استعارة محمد صلاح حتى نهاية الموسم مقابل 550 ألف جنية أسترليني، مع أحقية شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة مقابل 11 مليون أسترليني.

 

لكن دي مارزيو الإعلامي بشبكة سكاي سبورت الايطالية وأول من نشر خبر انتقال اللاعب لفريق تشيلسي، أكد في تصريحات متطابقة مع ما نشرته صحيفة كوريرو ديللو سبورت الايطالية، أن روما تقدم بعرض ثالث.

 

ويتضمن العرض الجديد استعارة صلاح لمدة 18 شهرا مقابل 500 ألف يورو، مع أحقية شراءه مقابل 17 مليون يورو، بالإضافة إلى دفع مليون يورو اضافية في حال تأهل الفريق الإيطالي الى بطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة.

 

ويتضمن الغرض إمكانية قطع الفريق الإيطالي مدة الاستعارة بعد ستة أشهر أو عام، وإعادة صلاح مجددًا لصفوف تشيلسي.

 

وأكدت التقارير أن صلاح سيحصل على راتب سنوي يساوي مليوني و 200 ألف يورو، بخلاف بعض المزايا الأخرى، فضلا عن شراء تعاقده حتى عام 2019 في حال تألقه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023