شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير : إغماءات ودماء في بطولة العالم لكرة اليد بقطر

تقرير : إغماءات ودماء في بطولة العالم لكرة اليد بقطر
بدى العنف سمة واضحة في  بطولة كأس العالم لكرة اليد قطر 2015 من لاعبين ومدربين الأمر الذي يؤكد...
بدى العنف سمة واضحة في  بطولة كأس العالم لكرة اليد قطر 2015 من لاعبين ومدربين الأمر الذي يؤكد قوة المباريات في تلك البطولة فمنذ المباراة الأولى بين قطر والبرازيل التي ظهر الرعب فيها على وجوه و قلوب الجماهير القطرية بعد تعرض لاعبها ملاش لحالة من الإغماء داخل الملعب ، بعد تدخل قوي من فابيو لاعب البرازيل ،حيث تم نقله للمستشفى ليغيب عن لقاء تشيلي ويعود أمام سلوفينيا .
 
كما أصيب اللاعب هادي حمدون في تلك المباراة أيضًا ، كما انتقد الاسباني فاليرو المدير الفني للمنتخب القطري العنف الواضح ضد لاعبيه ، والذي تسبب في إصابة عنصرين مهمين من العنابي ، وغياب أحدهما عن مباراة وغياب الأخر لمدة طويلة .
 
 
وشهدت أيضا مباراة مصر وفرنسا عنف من لاعبي مصر أدى لأن يلعب المنتخب المصري  ناقصا لاعب لمدة 20 دقيقة  ، وأيضا جاءت مباراة سلوفينيا وبولندا قوية من الجانبين وشهدت إصابات من كلا الفريقين وهو ما حدث ايضا في مباراة المانيا وروسيا .
 
 
وعلى سياق متصل، سالت دماء اللاعب الجزائري بلجاسم فلاح أثناء مباراة السويد ، بعد تدخل عنيف معه ليتمكن بعدها الفريق الطبي في علاجه وربط رأسه ، ليكمل المباراة، ومن العجيب أيضًا إصابة اللاعب السويدي أندرياس نيلسون بكدمة في العين في نفس المباراة، تسببت في أن يجلس 15 دقيقة دون مشاركة في اللقاء ، وسط محاولات مكثفة من الجهاز الطبي لعلاجه سريعا .
 
وقال الجزائري فلاح عقب اللقاء :" المنتخب السويدي أدى المباراة بقوة ، وتسبب ذلك في إصابتي والجميع شاهد العنف الذي يؤدون به في الدفاع ، رغم أن وقت إصابتي كانوا متقدمين علينا ب 6 أهداف .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023