شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

راتب “صلاح” مع روما ومدرب الزمالك الجديد في صباحك رياضي

راتب “صلاح” مع روما ومدرب الزمالك الجديد في صباحك رياضي
     صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع

     صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم  خلال 24 ساعة، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مدرب الزمالك الجديد ومباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة وراتب محمد صلاح مع نادي روما.

 

صلاح في روما

   تواصلت التقارير الصحفية التي تتحدث عن مستقبل اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي في الفترة المقبلة وإمكانية انتقاله إلى فريق أخر خلال يناير الجاري.

 

   فقد أكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية على وصول عرض إيطالي من العملاق إيه إس روما من أجل التعاقد مع محمد صلاح وهو الأمر الذي قوبل باهتمام من تشيلسي.

 

    وأشارت الصحيفة إلى أن المسئولين بنادي تشيلسي عقدوا اجتماعًا لمناقشة العرض الذي كان عبارة عن مليون إسترليني لاستعارة صلاح بالإضافة إلى 11.5 مليون إسترليني في حالة شراء اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة.

 

    أما موقع "سكواكا" فقد أظهر المزيد من تفاصيل العقد المنتظر بين محمد صلاح وروما، حيث أشار إلى أن العملاق الإيطالي قام بالفعل بتحديد راتب الدولي المصري المقدر بـ50.000 إسترليني أسبوعيًا

 

    يذكر أن محمد صلاح انضم إلى صفوف تشيلسي يناير 2014 لكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يمنحه فرصة المشاركة بشكل منتظم قبل أن يتم استبعاده من غالبية مباريات البلوز ليفتح ذلك أبواب الرحيل.

 

مدرب الزمالك

    أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على أن هناك عددًا من الأسماء المطروحة كبدلاء للبرتغالي جورفان فييرا يأتي على رأسهم الجزائري خير الدين مضوى المدير الفني لفريق وفاق سطيف بطل دوري أبطال إفريقيا.

 

    ويدرس الزمالك عددًا من السير الذاتية لأكثر من مدير فني بجانب البرتغالي جورفان فييرا ونيلو فينجادا لخلافة جايمى باتشيكو.

 

    وقال منصور فى تصريحات تلفزيونية أمس الثلاثاء: "فييرا أكد على أن الزمالك يمتلك لاعبين جيدين لكن الفريق بوجه عام بحالة فنية غير جيدة، واتضح من خلال المفاوضات أنه يضع عراقيل كثيرة."

 

    وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: "هناك أكثر من مدير فني داخل بؤرة اهتمام الزمالك من بينهم فينجادا البرتغالي والكراوتي برانكو والتشيكي زدينك زيمان الذى قاد عددًا كبيرًا من الأندية الإيطالية ومنها روما و كالياري بينما وخير الدين مضوى مدرب وفاق سطيف وأفضل مدرب فى إفريقيا لعام 2014."

 

    وشدد أحمد مرتضى على أن فريقه لا يتعجل في تعيين المدير الفني الجديد، مضيفًا: "الزمالك يرفض أن يملي عليه أي مدرب شروطه."

 

اتلتيكو وبرشلونة في الكأس

    رغم أن برشلونة يبقى مرشحًا للتفوق في ذهاب دور الثمانية بكأس الملك في نوكامب يوم الأربعاء المقبل فإن أسلوب أتلتيكو تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خلال المواسم الماضية جعلته يملك فرصة كبيرة أيضًا في الظهور بالدور قبل النهائي للمسابقة.

 

    وسجل توريس هدفين في التعادل 2-2 مع ريال مدريد في إياب دور الستة عشر ليقود فريق سيميوني للتفوق 4-2 على حامل اللقب في مجموع المباراتين ويبلغ دور الثمانية.

 

    وساعدت عودة توريس على منح لاعبي أتليتيكو دفعة كما تعيش جماهير الفريق في حالة رائعة بعد إحراز لقب الدوري الموسم الماضي لأول مرة في 18 عامًا ووصول نهائي دوري الأبطال قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023