شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

26 مارس انطلاق فعاليات معرض الملتقى العقاري

26 مارس انطلاق فعاليات معرض الملتقى العقاري
  تنطلق يوم الخميس الموافق 26 مارس وحتى 29 من نفس الشهر فعاليات...

 

تنطلق يوم الخميس الموافق 26 مارس وحتى 29 من نفس الشهر فعاليات الدورة الـ 31 من معرض الملتقى العقاري العربي أحد أهم المعارض المتخصصة بقطاع الإسكان والتنمية العمرانية في مصر والدول العربية وأفريقيا، بحسب خبراء بالقطاع، وذلك بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

 

وقال إبراهيم الشواربي عضو الاتحاد العالمي للعقارات رئيس شركة "زوم إن" المنظمة للمعرض إن القائمين على المعرض حريصون على البحث عن شركات عقارية لديها القدرة والإمكانية على توفير احتياجات المواطنين المختلفة من وحدات سكنية وفيلات وشاليهات وقرى سياحية وأراضٍ زراعية.

 

وأضاف أن شركته تستهدف مشاركة 100 شركة عقارية بالجولة القادمة للمعرض مقارنة بـ40 شركة شاركت بالدورة الـ30، متوقعا الوصول إلى 200 مشروع خلال هذه الدورة .

 

وأشار إلى المشروعات التي سيتم عرضها على الزائرين ستشمل معظم المدن الجديدة ولا سيما بـ6 أكتوبر وبدر والشروق والعاشر من رمضان والقاهرة الجديدة ومدينة نصر وبالساحل الشمالي ورأس سدر والعين السخنة والغردقة ومرسى مطروح.

 

وأكد أن إدارة المعرض تسعى إلى تقديم عروض متنوعة وتسهيلات مختلفة للمواطنين مثل مد فترة السماح إلى 10 سنوات وتقليل قيمة المقدم لتصل إلى نسبة 10% من سعر الوحدة، وتوفير عدد من الوحدات لمحدودي الدخل بمساحات تتراوح بين 60 – 70 مترا، فضلا عن إيجاد مشروعات جاهزة للتسليم الفعلي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023