شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أفضل لاعب بالعالم وصفقة الأهلي ومباراة فلسطين في صباحك رياضي

أفضل لاعب بالعالم وصفقة الأهلي ومباراة فلسطين في صباحك رياضي
صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد" ويتناول أهم الأحداث الرياضية في العالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لليوم الأثنين اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم أفضل لاعب في العالم لعام 2014 ، كما نرصد الظهور الأول لمنتخب فلسطين أمام المنتخب الياباني وانضمام النيجري بيتر ايبيموبوي.

لاعب الأهلي الجديد

تناقلت تقارير صحفية نيجيرية اقتراب المهاجم النيجيري بيتر ايبيموبوي من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في فترة انتقالات يناير الحالية.

ويسعي النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في بطولتي الدوري والكأس بالإضافة إلى دوري ابطال افريقيا.

وكان مسئولو النادي قد أعلنوا أنهم بصدد الإعلان عن صفقة مهاجم إفريقي، بجانب البحث عن لاعب وسط مدافع قد يكون أجنبيًا هو الأخر.

وأفادت تقارير نيجيرية إلى أن ايبيموبوي قد دخل في مفاوضات مع الأهلي خلال الفترة الماضية من أجل الانضمام لحامل لقب الكونفيدرالية الافريقية مؤخرا.

ويعد ايبيموبوي المولود عام 1993 من أفضل عناصر الدوري النيجيري ويلعب لفريق بيلسيا يونايتد، وقد تواترت أنباء حول توقيع اللاعب لعقود لصالح فريق دولفينز النيجيري.

نوير ورونالدو وميسي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم اليوم الاثنين صوب مدينة زيوريخ السويسرية لمتابعة ليلة التتويج والختام الحقيقي لعام 2014 الكروي والبداية المثيرة لعام 2015 عندما يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم  حفله السنوي لتوزيع الجوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2014 .

وبعد ثلاثة أعوام متتالية ، فرضت كرة القدم الأسبانية وفريقا برشلونة وريال مدريد قطبا الكرة الأسبانية سيطرتهم على حفل جوائز الفيفا ، كما خطفت الكرة الألمانية بعض الأضواء في النسخة الماضية من هذا الحفل عندما أحرزت الكرة الألمانية ثلاث جوائز كبيرة في هذا الحفل وكانت من نصيب اللاعبة نادين أنجيرير كأفضل لاعبة في العالم والمدرب يوب هاينكس ومواطنته سيلفيا تايد كأفضل مدربين في عالمي كرة القدم للرجال والسيدات.

ولكن ظلت الجائزة الأبرز في الحفل من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لتحفظ هذه الجائزة ماء وجه الكرة الأسبانية.

ومع فوز المنتخب الألماني لكرة القدم  بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، تترقب الكرة الألمانية نصرًا جديدا على نظيرتها الأسبانية عبر هذا الحفل الذي يقام اليوم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ.

طموحات فلسطين وقوة اليابان

تصطدم طموحات منتخب فلسطين بقدرات المنتخب الياباني الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم في أستراليا.

المنتخب الفلسطيني الفائز بلقب كأس التحدي، والذي يشارك في كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه سيكون على موعد مع مهمة شاقة في مواجهة المنتخب الياباني حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري، برصيد أربعة ألقاب من بينها لقب النسخة الأخيرة في قطر.

وتصب التوقعات كلها في صالح المنتخب الياباني نظرا للإمكانيات الهائلة التي يمتلكها محاربو الساموراي على مستوى المعسكرات والبنية التحتية واللاعبين المحترفين في أوروبا وآسيا بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها الدوري الياباني.

أما منتخب فلسطين فيعيش حالة من المعاناة الشديدة على جميع الأصعدة نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة والضفة الغربية، مع الأخذ في الاعتبار أن اللاعبين لم يجتمعوا معا سوى قبل وقت وجيز من انطلاق البطولة مما يؤثر كثيرا على استعدادات الفريق .

التقى الفريقان مرة واحدة من قبل في دورة الألعاب الآسيوية عام 2002 بكوريا الجنوبية، وانتهت المباراة بفوز اليابان بهدفين نظيفين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023