شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 عوامل مؤثرة على نتيجة ديربي مدريد الليلة

4 عوامل مؤثرة على نتيجة ديربي مدريد الليلة
يقابل ريال مدريد على أرضه ضيفه نادي أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك اسبانيا،...
يقابل ريال مدريد على أرضه ضيفه نادي أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور الـ16 من بطولة كأس ملك اسبانيا، حيث يدخل ريال مدريد  اللقاء بعد الخسارة أمام فالنسيا، بينما يلعب أتلتيكو مدريد بروح عالية بعد أن استعاد حظوظه مؤخرًا .
 
نستعرض لكم 5 نقاط مؤثرة على نتيجة دربي مدريد:
 
الملعب 
 
ملعب المباراة "فيسنتي كالديرون" معقل أتلتيكو مدريد ، يعد أمرًا إيجابيًا لأتليتكو عندما يواجه ريال مدريد، فأتليتكو مطالب بالفوز لأن المباراة لقاء ذهاب، الأمر الذي  سيعطي ريال مدريد فرصة فرض لعبة الهجمة المرتدة، الأمر الذي كان نقطة قوة ريال مدريد .
 
رد فعل ريال مدريد بعد السقوط
 
جرت العادة أن ريال مدريد حينما يسقط لايسقط مرة واحدة ، بل يسقط مرات متتالية ، وهذا ما جعلهم يخسرون لقب الدوري الموسم الماضي عندما ألحقوا هزيمة الكلاسيكو بهزيمة الأندلس أمام إشبيلية، وفعلوا هذا الأمر مطلع الموسم أمام أتلتيكو وريال سوسيداد.
 
وفي حال تكرار تلك الظاهرة من ريال مدريد ، فإنه  سيكون خاسرًا في لقاء اليوم.
 
مباراة برشلونة مع أتليتكو القادمة
 
يلعب أتلتيكو مدريد مع برشلونة في الدوري الاسباني الأسبوع المقبل، وهي المباراة التي سيكون أمام المدرب إما إراحة بعض لاعبي الفريق من أجل تلك المباراة التي من الممكن أن تعيده بشكل قوي لحسابات اللقب، أو  التضحية والثقة بقدرة لاعبيه الصمود في قمتين متتاليتين ، في حين أنه لو دفع أتلتيكو باحتياطيه، سيعاني في لقاء اليوم
 
هجوم ريال مدريد 
 
وفي حال عاد كارلو أنشيلوتي لنفس الأسماء التي لعبت أمام فالنسيا في خط الوسط، قد يجعله يرتكب نفس الأخطاء التي ارتكبت في مباراة فالنسيا الماضية ، حيث كانت أسوأ نسبة تمرير للفريق الملكي هذا الموسم، وظهر جليًا عزل "توني كروس" بشكل أعاد للأذهان ما كان يحدث "لتشابي الونسو" قبل أن يشارك لوكا مودريتش في خط الوسط.
 
أيضًا وضع كرستيانو رونالدو إلى الطرف الأيسر لم تكن فكرة جيدة أبدًا، فوجوده هناك عزل بنزيما وأجبر جاريث بيل على اللعب وحده في أوقات كثيرة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023